فليك يعلن الرحيل عن بايرن ميونخ بنهاية الموسم

17 أبريل 2021
فليك يعلن الرحيل عن بايرن ميونخ بنهاية الموسم 1

قال هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ اليوم السبت، إنه أبلغ مسؤولي النادي المنافس في الدوري الألماني برغبته في الرحيل بنهاية الموسم.

وأبلغ فليك محطة “سكاي” التلفزيونية بعد الفوز (3-2) على مضيفه فولفسبورج “قلت للفريق اليوم إنني أبلغت النادي الأسبوع الماضي برغبتي في الرحيل بنهاية الموسم”.

وقاد فليك بايرن لستة ألقاب في آخر عشرة أشهر ويتقدم الفريق في صدارة الدوري بفارق سبع نقاط عن لايبزيج ثاني الترتيب قبل خمس جولات من النهاية واقترب من تمديد رقمه القياسي بحصد اللقب للعام التاسع على التوالي.

وأضاف: “كان من المهم بالنسبة لي أن يعلم الفريق مني هذا الأمر، وذلك بعد الفترة التي أمضيناها سويًا”.

وأكد المدرب الألماني أن قراره ليس له علاقة بفريقه الحالي، قائلًا “أنا سعيد بكل تأكيد بهذا الفريق والجودة التي لدى اللاعبين، وسأظل ممتنًا لوجودي هنا، وأشكر النادي أيضًا على منحي فرصة تدريب هؤلاء اللاعبين”.
ويأتي هذا الإعلان المفاجئ من فليك في ظل التقارير التي أفادت بكثرة خلافاته مع حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي، نظرًا لعدم اتفاقهما سويًا في الكثير من الأمور المتعلقة بالفريق البافاري.

ولم يُرد فليك الكشف عن الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار المفاجئ، حيث أكد رغبته في مناقشة هذه الأمور داخل أروقة النادي مع المسؤولين.

ويبدو أن فليك في طريقه لخلافة مواطنه يواكيم لوف في تدريب منتخب ألمانيا بمجرد انتهاء مشوار المانشافت في بطولة اليورو المقبلة.

ورفض فليك الكشف عن وجهته المقبلة، حيث قال “المستقبل لا يزال غير واضح، ولم يكن هناك أي اتصال بيني وبين أوليفر بيرهوف (مدير المنتخب)، لأننا كنا في مرحلة مهمة هنا”.

رغم ذلك، فتح مدرب بايرن الباب أمام توليه مهمة تدريب منتخب بلاده، قائلًا “المانشافت يبقى خيارًا لكل مدرب يطمح في ذلك، لكن الأهم بالنسبة لي حاليًا هو استيعاب كل شيء أولًا، لأن الأسابيع القليلة الماضية لم تكن سهلة بالنسبة لي أيضًا”


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.