هذا ما سيطلبه جمال بلماضي من عمارة رئيس الفاف الجديد خلال لقاء الدوحة !

23 أبريل 2021
هذا ما سيطلبه جمال بلماضي من عمارة رئيس الفاف الجديد خلال لقاء الدوحة ! 1

الناخب الوطني جمال بلماضي، يستعد لمناقشة ظروف العمل الرئيس الجديد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم شرف الدين عمارة، خلال اللقاء المرتقب بين الطرفين وقد يكون على هامش قرعة كأس العرب المبرمجة الأسبوع المقبل.
ولعل أبرز ما يريده الناخب الوطني، هو الحفاظ على نفس فريق العمل، الذي رافقه منذ بداية مشواره على رأس الخضر في عام 2018، خاصة وأنه يثق كثيرا في مؤهلات هؤلاء الأشخاص، ويعتبرهم من أبرز أسباب النجاح.
ويستعد مدرب الخضر، الذي اشتكى من بعض العراقيل والهواجس خلال التربص الأخير، للحديث مع عمارة حول بعض النقاط التي تقلقه، على غرار تركيبة الأشخاص الذين سيعملون معه في الفترة المقبلة، أين سيبدي تمسكه بخدمات نفس فريق العمل، الذي رافقه منذ استلامه زمام العارضة الفنية خلفا لرابح ماجر.
ويرغب مهندس النجمة الثانية في مواصلة العمل مع نفس الأطراف المكلفة بالجوانب اللوجيستية والعلاقات العامة، خاصة وأن ذات المجموعة  أظهرت حسبه كفاءة عالية.
ويخشى الناخب الوطني من إمكانية تدخل مسؤولي الاتحادية الجدد، من أجل فرض بعض الوجوه الجديدة، وهو ما جعله يستبق الأحداث بالتأكيد على ضرورة تجديد الثقة، في خدمات الأسماء التي نالت رضا الجميع بعملها الاحترافي.
وفي سياق ذي صلة، سيكون بلماضي حريصا على تمرير بعض الرسائل المهمة للمسؤول الجديد على بيت الاتحادية، بداية بضرورة عزل المنتخب الوطني عن كافة الأطراف الخارجية، وبصفة خاصة أعضاء المكتب الفيدرالي، كما كان الحال في عهد خير الدين زطشي، الذي لم يكن يتدخل وأعضاء مكتبه في شؤون الخضر.
ويأمل مدرب الخضر في الحفاظ على نفس طريقة العمل التي كانت سائدة في فترة الرئيس السابق للاتحادية.
هذا، ومن الواضح أن بلماضي يسعى لتفادي حصول تغييرات في الأجواء الخارجية للمنتخب، مما قد ينعكس بشكل سلبي على أداء اللاعبين، الذين قدموا عروضا باهرة كللت بالفوز بنهائيات «كان» 2019.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.