رامي بن سبعيني في التشكيلة المثالية للجولة 31 من الدوري الألماني

26 أبريل 2021
رامي بن سبعيني في التشكيلة المثالية للجولة 31 من الدوري الألماني 23

نجح النجم الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، في الوصول لهدفه السادس هذا الموسم في كل المنافسات مع فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، الظهير الأيسر الجزائري قاد فريقه للفوز على الضيف أرمينيا بيليفيلد بخماسية كاملة دون رد لحساب الجولة ال31 من الدوري الألماني.

Image

المدافع المتألق سجل الهدف الثالث لغلادباخ في الدقيقة ال18 من المواجهة من ركلة جزاء نفذها بإحكام. هذا وقد شارك بن سبعيني في مُباراته ال30 هذا الموسم في كل المسابقات مع غلادباخ غادر الميدان في الدقيقة ال85. وشهد أداء رامي بن سبعيني نقلة نوعية منذ انضمامه لمونشندلادباخ في عام 2019 قادما من استاد رين الفرنسي.

وعرف الأداء البدني والتكتيكي للنجم الجزائري تطورا لافتا في العامين الأخيرين، ليفرض نفسه واحدا من أبرز لاعبي الظهير الأيسر الناشطين في “القارة العجوز”. وشارك بن سبعيني في 52 مباراة مع النادي الألماني أسهم خلالها في 15 هدفا ما بين صناعة وتسجيل. وانعكس هذا التألق على قيمة بن سبعيني السوقية التي ارتفعت لمبلغ 22 مليون يورو، بزيادة تقدر بـ14 مليون يورو عما كانت عليه في عام 2019.ويعد بن سبعيني أيضا لاعبا مهما للغاية في صفوف منتخب الجزائر، حيث يعول عليه جمال بلماضي، مدرب “الخضر” بشكل مطلق في مركز الظهير الأيسر.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.