جوارديولا : “رياض محرز لا يشعر بالضغط في المباريات الكبيرة”

29 أبريل 2021
جوارديولا : "رياض محرز لا يشعر بالضغط في المباريات الكبيرة" 1

أعرب بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه على حساب مضيفه باريس سان جيرمان بنتيجة (2-1)، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي احتضنها ملعب حديقة الأمراء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في تصريحات عقب المباراة لشبكة “بي تي سبورت“: “بدأنا بصورة جيدة، بالنسبة للكثير من اللاعبين في فريقنا، هذه أول مرة يلعبون فيها في نصف نهائي دوري الأبطال، وبالتالي أرادوا الظهور بشكل جيد”.

أضاف: “الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول كانت جيدة، أما الشوط الثاني فكان ممتازًا، سجلنا هدفين خارج أرضنا وهذا أمر مهم للغاية، ولكن أمامنا عملا صعبا للقيام به في غضون 6 أيام”.

واضاف جوارديولا : “رياض محرز لعب بشكل جيد حقا. إنه يؤدي بشكل رائع خلال الأشهر الماضية. لقد كان عدوانيا جدا. لديه الشخصية. إنه رجل لا يشعر بالضغط. في المراحل الكبيرة، يتعامل معها بشكل جيد حقا.

وتابع: “في بعض الأحيان تحتاج للعب باسترخاء أكبر وأن تكون نفسك، في بعض الأحيان لا تلعب بحرية، غيرنا طريقة الضغط وتمتعنا بحدة أكبر، وجدنا الطريق إلى الشباك، وكان بإمكاننا تسجيل هدف آخر”.

وأتم: “أنا راض عن المستوى، لا يزال أمامنا 90 دقيقة للتغلب عليهم، وأمام فريق مثل باريس سان جيرمان أي شيء من الوارد حدوثه، يجب أن نكون أنفسنا في الإياب”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.