مجيد بوقرة : الجزائر ستشارك في “كأس العرب ” من أجل التتويج باللقب

1 مايو 2021
مجيد بوقرة : الجزائر ستشارك في "كأس العرب " من أجل التتويج باللقب 1

كشف اليوم مدرب المنتخب الوطني المحلي مجيد بوقرة في حوار خص به موقع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ، أن هدفه مع الخضر هو التتويج بكأس العرب المقبلة بقطر للسير على خطى المنتخب الاول .

وأضاف الناخب الوطني للمحليين انه :” سيستعين باللاعبين الدوليين المحترفين في الدوريات العربية لتدعيم المنتخب المحلي ، حيث ستكون – حسبه – فرصة جيدة  للتحضير لنهائيات ” كان الكاميرون ” بما أن البطولات العربية ستتوقف شهر ديسمبر المقبل “

-المنتخب الوطني سيشارك في بطولة كأس العرب بأفضل اللاعبين الذين ينشطون في الدوري المحلي، مع تدعيمهم بلاعبي المنتخب الأول الذين ينشطون في مختلف الدوريات العربية التي ستتوقف على هامش البطولة.
-كأس العرب تشكل فرصة مواتية للإعداد لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تم تأجيلها إلى مطلع العام 2022، كما أنها ستسمح بتجهيز لاعبي المنتخب لأول للبطولة القارية، وأيضا تمكين مدرب المنتخب الأول من خيارات عديدة في حال تعرض بعض لاعبي فريقه للإصابات.
– المنتخب الوطني للمحليين سيقيم تربصه الأول في منتصف جوان المقبل، و الهدف من وجود هذا المنتخب هو تشكيل جيل من اللاعبين بإمكانه دعم المنتخب الأول، وتشكيل الفريق الذي سيمثل الجزائر في بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين التي تستضيفها الجزائر عام 2023.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.