بن ناصر محل صراع بين قطبي مدينة مانشستر السيتي و اليونايتد

7 مايو 2021
بن ناصر محل صراع بين قطبي مدينة مانشستر السيتي و اليونايتد 1

أشعل الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، نجم نادي ميلان الإيطالي الصراع بين قطبي مدينة مانشستر، اليونايتد والسيتي، بسبب وضع الناديين لاسمه ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بالانضمام إلى صفوفهما تحسبا للموسم المقبل، ما ينبئ بتنافس شديد بين الجانبين، بعد أن كان مانشستر سيتي وغوارديولا أول المهتمين بلاعب الوسط الموهوب.

نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مهتم منذ بفترة بضم بن ناصر الصيف المقبل، من أجل تدعيم خط وسط الفريق وليكون بديلا عن اللاعب رودري، خاصة في ظل رحيل البرازيلي فيرناندينيو شهر يونيو/ حزيران المقبل، وأكدت مصادر إعلامية في وقت سابق أن إدارة “السكاي بلوز” تحضر لتقديم عرض مغرٍ لإدارة نادي ميلان.

ويتمثل عرض السيتي المغري في إدراج النجم البرازيلي، غابرييل جيسوس، في صفقة تبادلية، خاصة أن الهداف البرازيلي يريد البحث عن وجهة تضمن له اللعب بانتظام، كما أن ميلان يريد تدعيم صفوفه بمهاجم من الصنف الأول.

وأكد موقع “فيشاخيس” الإسباني، الخميس 6 مايو/ أيار، أن نادي مانشستر يونايتد وضع النجم الجزائري في مفكرته تحسبا لضمه الصيف المقبل، بعد الصعوبات التي وجدها في تجسيد صفقتي لاعب برشلونة، ميرالم بيانيتش، ولاعب ليستر، ويلفريد نديدي، وأكد نفس المصدر أن “الشياطين الحمر” مقتنعون بأن بن ناصر سيكون البديل المثالي للفرنسي بوغبا في حال تأكد رحيله هذا الصيف.

نفس المصدر أشار إلى أن إدارة نادي مانشستر يونايتد مستعدة لتقديم عرض جيّد ومغرٍ يفوق حتى ذلك الذي اقترحه مسؤولو مانشستر سيتي على إدارة ميلان، من أجل الفوز بخدمات الدولي الجزائري، الذي يعرف الكرة الإنجليزية جيدا، رغم تجربته القصيرة مع نادي أرسنال.

ومن المتوقع أن يكون نادي ميلان الفائز الأكبر في التنافس الشديد بين قطبي مدينة مانشستر على نجمه الجزائري، خاصة أنه سيتم تجاوز الرقم الذي تضمنه الشرط الجزائي في عقد بن ناصر، والمقدر بـ50 مليون يورو لتسريحه، على اعتبار أن المنافسة ستكون مفتوحة ولصالح العرض الأعلى والأنسب للنادي اللومباردي.

وينتظر نادي ميلان تحقيق أرباح قياسية في صفقة بيع بن ناصر رغم تذبذب مشاركاته هذا الموسم بداعي الإصابة، وهو الذي ضمه صيف 2019 من نادي أمبولي بمبلغ 16 مليون يورو فقط.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.