دي يونغ : بن ناصر يشبهني في طريقة لعبه .. !!

7 مايو 2021
دي يونغ : بن ناصر يشبهني في طريقة لعبه .. !! 1

أبدى النجم الهولندي السابق، نايجل دي يونغ، إعجابه بالنجم الجزائري لنادي ميلان الإيطالي، إسماعيل بن ناصر، مثنيا على مهارته العالية في وسط الملعب ومكانته وسط جماهير النادي اللومباردي منذ انضمامه إليه عام 2019.

دي يونغ الذي سبق له حمل ألوان نادي ميلان بين عامي 2012 و2016 تحدث في حوار لموقع “لاغازيتا” الإيطالي، عن فريقه السابق وحظوظه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فضلا عن النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، زميله السابق في أجاكس أمستردام الهولندي، وحتى عن اللاعب الجزائري، إسماعيل بن ناصر.

ويشتهر دي يونغ بطريقة لعبه العنيفة وروحه القتالية التي تسببت له في الكثير من المشاكل داخل المستطيل الأخضر، سواء مع المنافسين أو الحكام أو الجماهير وحتى مع وسائل الإعلام، ولعل أبرزها تدخله القاتل الشهير على اللاعب الإسباني، شابي ألونسو، في نهائي كأس العالم 2010 عندما ركله برجله على صدره على طريقة مصارعي الكاراتي دون أن يتعرض للطرد، وأطلقت وسائل الإعلام آنذاك على تلك اللقطة عبارة “جريمة المونديال”.

وقال لاعب مانشستر سيتي الانجليزي السابق ردا على سؤال متعلق عن اللاعبين، الذين يعجبونه في ميلان ويشبهونه في طريقة لعبه: “هناك اثنان..كيسييه وبن ناصر إنهما من أكثر اللاعبين شعبية لدى جماهير النادي”، وتابع: “إنهما رائعان في وسط الميدان ويقومان بدورهما كما ينبغي، كما يتمتعان بإمكانات كبيرة..إنهما يشبهاني بعض الشيء”.

دي يونغ يقصد ربما في كلامه الروح القتالية العالية التي يتسلح بها بن ناصر دائما، وليس شيء آخر، لأنه العامل المشترك الوحيد بين اللاعبين، على اعتبار أن بن ناصر لاعب متفوق بمراحل على النجم الهولندي السابق من الناحيتين المهارية والفنية.

من جانبه، نشر إسماعيل بن ناصر تغريدة على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، يبرز فيها التحضيرات لموقعة الموسم الأحد، 9 أيار/مايو، أمام نادي جوفنتوس بتورينو لحساب الأسبوع الـ35 من الدوري الإيطالي، والمهمة في سباق التأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل.

لاعب امبولي السابق نشر صورا له خلال تدريبات ميلان، وغرّد عليها قائلا: “كل الأنظار مصوبة نحو مباراة الأحد”، في إشارة إلى أهمية هذا اللقاء في حسابات النادي اللومباردي، الذي كان في وقت من الأوقات هذا الموسم مرشحا للتتويج بلقب الدوري قبل أن يتراجع بشكل كبير في مرحلة الإياب، ويمنح اللقب لغريمه انتر ميلان.

وتوقعت بعض وسائل الإعلام الإيطالية أن لا يبدأ بن ناصر قمة تورينو أساسيا، بسبب تخوف المدرب بيولي من تأثر مستواه بعامل الصيام في هذا اللقاء الحاسم، ولتراجع مردوده في اللقاءين الأخيرين، ما سيفتح المجال أمام الدولي الإيطالي ساندرو تونالي لتعويضه.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.