بدون محرز : تشيلسي يفوز على مانشستر سيتي

8 مايو 2021
بدون محرز : تشيلسي يفوز على مانشستر سيتي 1

عاد تشيلسي بانتصار ثمين من ميدان من ملعب الاتحاد، بالتغلب على مانشستر سيتي بنتيجة (2-1)، مساء اليوم السبت، في قمة مباريات الجولة رقم 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح السيتي التسجيل عبر رحيم سترلينج في الدقيقة (44)، وعدل حكيم زياش النتيجة لتشيلسي في الدقيقة (63) قبل أن يسجل ماركوس ألونسو الهدف الثاني في الدقيقة (90).

Image

وبتلك النتية تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 80 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما رفع تشيلسي رصيده إلى 64 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح السيتي في الدقيقة الرابعة، وذلك بانطلاقة من توريس من الجانب الأيمن، حتى وصل إلى منطقة الجزاء مسددًا كرة ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وظهر السيتي مرة أخرى في الدقيقة الـ17، بعدما ارتقى أكي لعرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

بدون محرز : تشيلسي يفوز على مانشستر سيتي 2

هدأت المباراة في الدقائق العشر التالية، قبل أن يظهر تشيلسي هجوميًا للمرة الأولى في الدقيقة 31، بتسديدة من جميس من على حدود منطقة الجزاء، تابعها فيرنر بتسديدة مباشرة سكنت الشباك، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

وعاد فيرنر لتشكيل الخطورة بانطلاقة من قرب وسط الملعب في الدقيقة 33، مسددًا من داخل منطقة الجزاء كرة أرضية مرت إلى جوار القائم.

ورد عليه سترلينج في الدقيقة 35 بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، أمسك بها ميندي بسهولة.

وسدد زياش كرة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 43، تصدى لها إديرسون، وتبعه روديجير بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

ونجح السيتي في افتتاح التسجيل في الدقيقة 44، بعدما تلقى جيسوس تمريرة بينية أخطأ في إبعادها كريستينسن، ليمررها البرازيلي لأجويرو أمام المرمى الخالي، وتأخر الأرجنتيني في التسديد ليسبقه سترلينج بالتسجيل في الشباك.
وتحصل السيتي على ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بتعرض جيسوس للإعاقة من قبل جيلمور، ونفذ أجويرو الركلة على طريقة بانينكا، إلا أن ميندي تفطن لها وتصدى للكرة لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدف دون رد.

Image

وبدأ تشيلسي الشوط الثاني رحلة البحث عن تسجيل هدف التعادل، وذلك بتسديدة أرضية من فيرنر من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 50، مرت بقليل إلى جوار القائم.

ورد عليه أجويرو بعدها مباشرة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ذهبت في أحضان ميندي.

وتواصلت محاولات تشيلسي بتسديدة من زياش من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 52، أمسك بها إديرسون بسهولة.

وكاد تشيلسي أن يسجل هدف التعادل، بتسديدة من بوليسيتش من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 60، ذهبت أعلى العارضة.

وتمكن تشيلسي من معادلة النتيجة في الدقيقة 63، بعدما تلقى زياش تمريرة من أزبلكويتا على حدود منطقة الجزاء، مسددًا كرة أرضية قوية سكنت شباك إديرسون.

وحاول البديل جوندوجان منح التقدم من جديد للسيتي، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 71، إلا أن تسديدته ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وظهر السيتي من جديد بتسديدة من جيسوس من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 78، مرت إلى جوار القائم.

وأرسل جوندوجان عرضية أرضية في الدقيقة 86، تابعها فودين بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم.

وسدد ألونسو كرة ساقطة من داخل منطقة الجزاء، تألق إديرسون في إبعادها إلى ركلة ركنية.

وأطلق تشيلسي رصاصة الرحمة على السيتي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وذلك بعدما أرسل فيرنير عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، تابعها ألونسو بتسديدة مباشرة سكنت شباك إديرسون، لينتهي اللقاء بفوز البلوز (2-1).

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.