رياض محرز يتجه لتجديد عقده مع مانشستر سيتي

رياض محرز يتجه لتجديد عقده مع مانشستر سيتي 1

يتجه النجم الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي، لتجديد عقده، استمرارا لسياسة إدارة النادي السماوي في الاحتفاظ بأبرز نجومها، وهي التي أطلقت عملية التجديد للركائز، في صورة النجم البلجيكي، كيفين دي بروين.

وكان الصحفي الإيطالي الشهير والمتخصص في أخبار الانتقالات، فابريزيو رومانو، أكد أن إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي ستتحرك من أجل فتح باب المفاوضات للحفاظ على النجم الجزائري، وقال رومانو: “رياض محرز أحد اللاعبين الذين يرغب مان سيتي في بدء المحادثات معهم من أجل تمديد عقودهم، النادي سيتحدث مع اللاعب ووكيله في الأشهر القادمة”.

الخبر أكده صحفي التلفزيون الجزائري سعيد فلاق ، استنادا إلى ما وصفه بمصادره المقربة من قائد منتخب الجزائر، وقال  إن محرز استقر على قرار البقاء مع “السكاي بلوز” وإن تجديد عقده مسألة وقت فقط.

وقالت نفس المصادر إن محرز مرتاح في مانشستر سيتي ولا يفكر في الرحيل على الإطلاق، وهو ما أكده نجم السيتي بنفسه في تصريحات إعلامية قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وأجمعت ذات المصادر على أن علاقة محرز مع غوارديولا جيّدة على عكس ما تظهر عليه للجماهير والمتابعين بسبب الخيارات الفنية للمدرب الإسباني.

وينتظر أن تكون الأيام والأسابيع القليلة المقبلة حاسمة في مسألة تجديد عقد نجم ليستر سيتي السابق، ولو أن بعض المصادر تحدثت عن وجود بعض التفاصيل الصغيرة بين الطرفين، تحتاج إلى تفاوض عميق بينهما قبل التوصل إلى الاتفاق النهائي.

ويتضح أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا قد أعطى الضوء الأخضر للحفاظ على محرز في تشكيلة الفريق، خاصة بعد تألق النجم الجزائري في الأسابيع الأخيرة وقيادته الفريق لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا بتسجيله ذهاباً وإياباً في نصف نهائي المسابقة، وينتهي عقد محرز (30 عاماً) في جوان 2023، حيث انضم إلى مانشستر سيتي قادماً من ليستر سيتي في جويلية 2018 مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.

مواضيع ذات صلة

شاهد هاتريك بغداد بونجاح اليوم امام الاهلي 2

17 أبريل 2024 - 21:34

شاهد هاتريك بغداد بونجاح اليوم امام الاهلي

شاهدهدف ياسين براهيمي اليوم 3

16 أبريل 2024 - 22:19

شاهدهدف ياسين براهيمي اليوم

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم 4

11 أبريل 2024 - 23:54

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم

بنفيكا يفوز على ضيفه مارسيليا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 5

11 أبريل 2024 - 23:47

بنفيكا يفوز على ضيفه مارسيليا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

بمشاركة بن ناصر وعوار .. روما يفوز على ميلان في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 6

11 أبريل 2024 - 23:44

بمشاركة بن ناصر وعوار .. روما يفوز على ميلان في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

شاهد لمسات اسماعيل بن ناصر اليوم ضد روما 7

11 أبريل 2024 - 22:04

شاهد لمسات اسماعيل بن ناصر اليوم ضد روما

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.