ليستر سيتي يفوز على مانشستر يونايتد ويهدى لقب البريميرليج للسيتي

ليستر سيتي يفوز على مانشستر يونايتد ويهدى لقب البريميرليج للسيتي 1

أهدى ليستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لمانشستر سيتي، مساء اليوم الثلاثاء، بعد فوزه على مانشستر يونايتد، بنتيجة (2-1)، على ملعبه أولد ترافورد، ضمن مواجهات الجولة 36 من البريميرليج.

وسجل ثنائية الثعالب، لوك توماس في الدقيقة (10) وكاجلار سويونكو في الدقيقة (66)، بينما سجل هدف الشياطين الحمر ماسون جرينوود في الدقيقة (15).

وبتلك النتيجة رفع ليستر سيتي رصيده إلى 66 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 70 نقطة في المركز الثاني.

افتتح ليستر التسجيل في الدقيقة (10)، بعدما تابع توماس الخالي من الرقابة، كرة عرضية مسددًا كرة مباشرة على الطائر سكنت شباك دي خيا.

ونجح اليونايتد في تعديل النتيجة سريعًا في الدقيقة (15)، بعدما تلقى جرينوود تمريرة من ديالو، مراوغًا سويونكو ومسددًا في شباك كاسبر شمايكل.

وحاول تيليمانس مباغتة دي خيا بتسديدة ساقطة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة (27)، إلا أن الحارس الإسباني تألق في إبعادها إلى ركلة ركنية.

هدأت المباراة في الدقائق التالية التي لم تشهد أي محاولات تذكر على مرمى اليونايتد أو الثعالب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1-1).

وبدأ ليستر سيتي الشوط الثاني بتسديدة مقوسة من النيجيري كيليتشي إيهياناتشو، من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة (51)، مرت إلى جوار القائم.

وأهدر ليستر فرصة محققة، بعدما مرر تيليمانس بينية مميزة لإيهياناتشو، الذي انفرد بدي خيا مسددًا كرة، لكن تألق الحارس الإسباني في التصدي لها.

وأجرى أولي جونار سولسكاير، مدرب اليونايتد، تبديلين في الدقيقة (65)، بخروج كل من إيلانجا وجرينوود ونزول كافاني وراشفورد بدلًا منهما.

وتمكن ليستر من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة (66)، وذلك بعدما ارتقى سويونكو لعرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية قوية سكنت شباك دي خيا.

وأرسل فاردي تمريرة بضربة رأس على القائم البعيد تجاه تيليمانس الخالي تمامًا من الرقابة، إلا أن الكرة مرت من أسفل قدمه، ومرت بجوار القائم.

وحاول صانع اللعب جيمس ماديسون، قتل المباراة بتسديدة في الدقيقة (78)، من على حدود منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وعقب تلك الفرصة دفع النرويجي أولي جونار سولسكاير، بورقته الأخيرة بنزول برونو فيرنانديز على حساب ديالو بحثًا عن تسجيل هدف التعادل.

ثم توغل ماتا مرسلًا عرضية تابعها كافاني بتمريرة إلى برونو القادم من الخلف، والذي سدد كرة مباشرة مرت إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بفوز ليستر (2-1).

مواضيع ذات صلة

لاغازيتا : اسماعيل بن ناصر بإمكانه مغادرة الميلان 2

18 أبريل 2024 - 23:59

لاغازيتا : اسماعيل بن ناصر بإمكانه مغادرة الميلان

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم 3

11 أبريل 2024 - 23:54

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم

بنفيكا يفوز على ضيفه مارسيليا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 4

11 أبريل 2024 - 23:47

بنفيكا يفوز على ضيفه مارسيليا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

بمشاركة بن ناصر وعوار .. روما يفوز على ميلان في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 5

11 أبريل 2024 - 23:44

بمشاركة بن ناصر وعوار .. روما يفوز على ميلان في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يفوز على ويست هام في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 6

11 أبريل 2024 - 22:00

باير ليفركوزن يفوز على ويست هام في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

أتالانتا يفوز على ليفربول بثلاثية دون رد في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 7

11 أبريل 2024 - 21:58

أتالانتا يفوز على ليفربول بثلاثية دون رد في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.