الدوري الإيطالي : نابولي يكتسح ضيفه أودينيزي بخماسية

12 مايو 2021
الدوري الإيطالي : نابولي يكتسح ضيفه أودينيزي بخماسية 1

واصل نابولي، مسلسل انتصاراته في “السيري آ” بفوزه الكاسح على ضيفه أودينيزي (5-1) اليوم الثلاثاء على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن الجولة الـ36 بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول بتقدم “الآتزوري” بهدفين لواحد، حيث سجل لأصحاب الأرض كل من البولندي بيوتر زيلينكسي، وفابيان في الدقيقتين (28، 31) على الترتيب، بينما سجل ستيفانو أوكاكا هدف تقليص الفارق لأودينيزي في الدقيقة (41).

لكن في الشوط الثاني، انتفض لاعبو نابولي وأمطروا شباك الضيوف بـ3 أهداف أخرى سجلها كل من المكسيكي إيرفينج لوزانو، وجيوفاني دي لورينزو، والقائد المخضرم لورينز إنسيني في الدقائق (56، 66، 90) على الترتيب.

وبهذا الفوز العريض يرتقي فريق الجنوب للوصافة مؤقتا بعد أن رفع رصيده إلى 73 نقطة، ويقترب من حسم إحدى البطاقات المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

أما أودينيزي فظل رصيده عند 40 نقطة يأتي بها في المرتبة الـ12 مؤقتا، بعد أن تكبد خسارته الثالثة خلال آخر 5 مباريات، الـ16 هذا الموسم.

وزادت هذه النتيجة من الضغوط على يوفنتوس (الخامس بـ69 نقطة) من أجل حجز بطاقة لدوري الأبطال؛ حيث يتحتم عليه الفوز على ساسولو، وإنتر ميلان، وبولونيا، وانتظار تعثر أي من نابولي، وأتالانتا، وميلان.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.