فيغولي في مفاوضات مع نادي الاتحاد السعودي

12 مايو 2021
فيغولي في مفاوضات مع نادي الاتحاد السعودي 1

يعيش الدولي الجزائري، سفيان فيغولي، نجم غلطة سراي التركي فترة فراغ رهيبة جدا مع النادي الأصفر والأحمر في الآونة الأخيرة، بعد خروجه من حسابات المدرب فاتيح تيريم خلال المباريات الثلاث الأخيرة، بسبب احتجاجه على استبداله بين الشوطين في مباراة طرابزون سبور، بطريقة عنيفة في غرف تبديل الملابس.

واكتفى نجم منتخب الجزائر بمتابعة زملائه من دكة الاحتياط في مباريات أنطاليا سبور وكونيا سبور وغينربليجي، ما أثر كثيرا على معنويات سفيان فيغولي، الذي شارك في دقائق معدودة فقط في المبايات الـ11 الماضية مقارنة بفترات سابقة، ما جعل وسائل الإعلام التركية تصف ما يمر به لاعب فالنسيا الإسباني السابق بالفترة الأسوأ منذ انضمامه لنادي غلطة سراي.

صحيفة “فوتو سبورت” التركية كشفت ان نادي اتحاد جدة السعودي  استفسر  عن سعر اللاعب سفيان فيغولي ، وحدد نادي غلطة سراي مبلغ 6 مليون يورو وأعطى شهادة تفويض للاتحاد للاجتماع به .

وكشف نفس المصدر لاعب الخضر فيغولي طلب راتب سنوي 7.5 مليون يورو .

ولم يلعب نجم وست هام الإنجليزي السابق بصفة منتظمة في الدوري التركي منذ لقاء الجولة الـ21 أمام مالاطياسبور، بتاريخ 24 كانون الثاني/ يناير، فمن جملة 17 مباراة بعد ذلك التاريخ غاب عن 9 كاملة (5 بسبب الإصابة و4 في دكة البدلاء)، في حين شارك خلال 8 مباريات لدقائق معدودة، كما لم يبدأ أساسيا إلا في 3 مناسبات في الـ11 جولة الأخيرة.

والغريب أن فيغولي لم يكمل سوى 3 مباريات من أصل 22 مباراة لعبها خلال 37 أسبوعا من الدوري التركي هذا الموسم، في وقت سيقبل فيه منتخب الجزائر على تصفيات كأس العالم 2022 الحاسمة.

وتتوقع وسائل الإعلام التركية رحيل فيغولي نهاية الموسم الجاري عن غلطة سراي، لأن النادي التركي يسعى للاستفادة من صفقة تحويله ماديا مع تبقي عام واحد فقط في عقده، الذي ينتهي رسميا في جوان عام 2022.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.