مولودية الجزائر يستقبل الوداد البيضاوي في مواجه “مغاربية” بدوري الابطال

12 مايو 2021
مولودية الجزائر يستقبل الوداد البيضاوي في مواجه “مغاربية” بدوري الابطال 1

سيكون ممثل الجزائر في منافسة رابطة الابطال الإفريقية لكرة القدم،  مولودية الجزائر على موعد مع مواجه “مغاربية” يستقبل فيها الوداد البيضاوي المغربي، يوم السبت لحساب الدور ربع النهائي (ذهاب) من المنافسة القارية.

فبعد تجاوزهما لمرحلة المجموعات بنجاح من خلال احتلالهما للمركز الثاني في مجموعتها، ستكون  مولودية الجزائر هذه المرة امام مهمة اقل ما يقال عنها انها ستكون صعبة للغاية باعتبار ان المنافس يعد من بين ابرز المرشحين لخلافة الاهلي المصري المتوج بلقب الطبعة السابقة.

 مهمة مولودية الجزائر لن تكون يسيرة في المقابلة التي سيتحدى فيها ضيفه الوداد البيضاوي، متصدر مرحلة الذهاب في البطولة المغربية و المتقدم في الترتيب العام على غريمه الرجاء البيضاوي.

ويتعين على فريق مولودية الجزائر المتأثر هو الآخر بخروجه من سباق كأس الرابطة على يد جاره و غريمه الازلي اتحاد الجزائر (2-0)، بذل كل الجهود الممكنة من اجل تجاوز عقبة الضيف ” الثقيل” الذي لم يسجل سوى هزيمتين منذ بداية منافسة رابطة الابطال الافريقية .

وعن هذه المقابلة، اكد مدرب المولودية نبيل نغيز: “حقيقة ، فريق الوداد البيضاوي يعد من بين اهم الفرق المرشحة للتتويج باللقب، لكن هذا لا ينقص شيئا من عزيمتنا في تشريف كرة القدم الجزائرية و مولودية الجزائر (…) فسواء داخل الديار او بالدار البيضاء يجب علينا ان نتحلى بالثقة اللازمة و النزعة الانتصارية من اجل بلوغ الاهداف (…) الامر الاكيد اننا سنبذل كل جهودنا من اجل تحقيق نتيجة جيدة نعبد بها الطريق لقادم التحديات “.

وستدار هذه المقابلة من قبل طاقم تحكيم اثيوبي بقيادة الحكم الرئيسي باملاك تيسيما بمساعدة مواطنيه فاتسون و ايريك ايمافو.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.