جوارديولا : أتمنى أن يحافظ رياض محرز على هذا المستوى في الموسم المقبل

17 مايو 2021
جوارديولا : أتمنى أن يحافظ رياض محرز على هذا المستوى في الموسم المقبل 1

قال الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، مازحا، إن لاعبيه “سيقتلوه” من أجل الحصول على مكان، في قائمة الفريق للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، أمام تشيلسي يوم 29 ماي الجاري.

جوارديولا  : كان رياض محرز دائما في مستوى جيد، ربما في البداية لم يلعب كثيرا لأن لدينا هيكل لكنه حصل على مركزه خطوة بخطوة. لقد كان يلعب بشكل جيد مؤخرا، وأتمنى أن يحافظ على هذا المستوى في الموسم المقبل.

Image

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) حديث جوارديولا عن لاعبيه، حيث قال “إنهم يريدون ذلك، سيقتلونني من أجل المشاركة في المباراة، لذا أدرك الأمر، وهو رائع”.

وتابع “ينبغي عليهم أن يشعروا بذلك، ويمكن للجميع القيام بذلك (المشاركة)، هذا كل شيء.. سيكون قرارا صعبا للغاية بالنسبة لي (اختيار التشكيل)، لكن يتعين علي تحليل الخصم، وتحديد أفضل طريقة لمواجهته، وسنحاول”.

وشدد مدرب السيتي “أعلم أنهم سيقومون بكل شيء، لمحاولة الفوز بمكان في قائمة الفريق المختارة للمباراة.. لكن في الوقت نفسه، ينبغي أن أرى الطريقة التي أريد اللعب بها، والأسلوب الذي أريد أن أدافع به، واختيار الأشخاص الذين يتعاملون مع الضغط بشكل أفضل من الآخرين”.

وأردف: “في تلك اللحظة، أحاول أن أكون صريحا مع نفسي ومع الفريق، وأتخذ أفضل خيار ممكن، مع العلم أن لدينا خمسة أو ستة تبديلات في النهائي”.

وأكد جوارديولا “يجب أن يكون الجميع مستعدا لأنه النهائي، يمكن أن تتغير أشياء كثيرة، ويمكن أن تحدث أمور أخرى”.

ويحل مانشستر سيتي ضيفا على برايتون، بعد غد الثلاثاء، قبل أن يختتم مبارياته بالدوري المحلي أمام ضيفه إيفرتون، ويشدد المدرب الإسباني على أنه لم يختر فريقه بعد.

وأضاف “لدي فكرة.. بالطبع أعرف كيف يلعبون بالضبط، لدي فكرة عن كيفية هجومهم، لكن لدي خياران، لذلك سنرى”.

وختم “ما زالت الأمور غير واضحة بالنسبة لي (بخصوص النهائي الأوروبي)، وستخبرني هذه المباريات عن مدى جاهزية اللاعبين، الزخم والفرص المتاحة لهم للعب.. لكنني متأكد من أننا يجب أن نكون مستعدين للمنافسة في أفضل حالة ممكنة ضد تشيلسي”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.