اريس سان جيرمان يبدأ مفاوضاته مع الدولي المصري محمد صلاح

17 مايو 2021
اريس سان جيرمان يبدأ مفاوضاته مع الدولي المصري محمد صلاح 1
أفادت تقارير صحفية إنجليزية وفرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان بدأ بالفعل مفاوضاته مع الدولي المصري محمد صلاح لضمه هذا الصيف.

محمد صلاح عقده مستمر مع ليفربول حتى 2023، ولكن في حالة عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، سيكون من الوارد رحيله عن الريدز.

صحيفة “ميرور” الإنجليزية، نقلت ما أكدته “ليكيب” الفرنسية، أن باريس سان جيرمان بدأ الاتصال بـ رامي عباس وكيل الدولي المصري محمد صلاح، من أجل معرفة موقف لاعب روما السابق بشأن الانتقال إلى النادي الفرنسي.

وأشارت التقارير إلى أن المحادثات لا تزال في مرحلة أولية خلال الوقت الحالي، ولكن هناك فرصة للنظر في طرح عرض على اللاعب المصري، اعتمادًا على ما سيحدث في الأسابيع القليلة الأخيرة من الموسم.

باريس سان جيرمان يشعر بقلق شديد بشأن مستقبل مبابي، الذي سينتهي عقده في غضون ما يزيد قليلًا عن عام، ويرتبط بشدة بالانتقال إلى ريال مدريد.

ونتيجة لعدم اليقين بشأن مستقبل مبابي، بدأ مسؤولو باريس سان جيرمان في وضع خطط طوارئ، وهدفهم الأول هو محمد صلاح، والخطوات الرسمية بدأت من خلال المفاوضات مع وكيله.

وشددت التقارير الفرنسية، على أن باريس سان جيرمان هو أحد الفرق القليلة في العالم التي تمتلك القوة المالية المطلوبة للتعاقد مع محمد صلاح إذا قرر مغادرة ليفربول.

محمد صلاح انضم إلى ليفربول في 2017 قبل أن يُمدد عقده حتى 2023 منذ عامين، بعد تألقه خلال موسمه الأول تحت قيادة يورجن كلوب.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.