رسميا.. بنزيمة يعود إلى منتخب فرنسا وعوار خارج “يورو 2020”

رسميا.. بنزيمة يعود إلى منتخب فرنسا وعوار خارج "يورو 2020" 1

أدرج ديديه ديشامب، المدير الفني الوطني لمنتخب فرنسا، بشكل رسمي اسم كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، ضمن قائمة الديوك الأولية استعدادا لخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” التي ستجرى هذا الصيف.

ويملك بنزيمة 81 مباراة دولية، لكنه لم يُستدع لتمثيل فرنسا منذ أكتوبر للعام 2015؛ بعد اتهامه بابتزاز ماتيو فالبوينا، زميله في المنتخب، بشريط فيديو جنسي.

 

في سياقٍ متصل، ووفقا لما ورد عن صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن بنزيمة (33 عاما) سيرتدي القميص رقم 19 رفقة منتخب فرنسا، مع حصول أوليفيه جيرو، مهاجم تشيلسي، على القميص رقم 9 واحتفاظ كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، بالرقم 10.

 

وتتواجد فرنسا بالمجموعة السادسة لكأس الأمم الأوروبية؛ إذ تتنافس مع منتخبات البرتغال وألمانيا والمجر، وسيبدأ أصدقاء بنزيمة مشوارهم في البطولة القارية يوم 15 يونيو، بمواجهة المجر على أرضية ملعب “بوشكاش أرينا” الواقع في العاصمة المجرية بودابست.

ووجه ديشامب دعوته لـ 26 لاعبا من أجل المشاركة في نهائيات اليورو، وقد عرفت القائمة حضورا لأسماء لامعة، على غرار حارس المرمى هوغو لوريس، متوسط الميدان نغولو كانتي والمهاجم أنطوان غريزمان.

هذا، وجاءت القائمة كاملةً (26 لاعبا) على النحو الآتي:

Image

حراسة المرمى: هوغو لوريس (توتنهام هوتسبير)، مايك ماينان (ليل)، ستيف مانداندا (أولمبيك مارسيليا)؛

خط الدفاع: لوكاس ديني (إيفرتون)، ليو دوبويس (أولمبيك ليون)، لوكاس هيرنانديز (بايرن ميونيخ)، جيوليس كوندي (إشبيلية)، بريسنيل كيمبيمبي (باريس سان جيرمان)، كليمنت لينغليت (برشلونة)، بينجامين بافارد (بايرن ميونيخ)، رافاييل فاران (ريال مدريد)، كورت زوما (تشيلسي)؛

خط الوسط: نغولو كانتي (تشيلسي)، بول بوغبا (مانشستر يونايتد)، أدريان رابيو (يوفنتوس)، موسى سيسوكو (توتنهام هوتسبير)، كورينتين توليسو (بايرن ميونيخ)؛

خط الهجوم: وسام بن يدر (موناكو)، كريم بنزيمة (ريال مدريد)، كينغسلي كومان (بايرن ميونيخ)، عثمان ديمبيلي (برشلونة)، أوليفيه جيرو (تشيلسي)، أنطوان غريزمان (برشلونة)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، ماركوس تورام (بوروسيا مونشنغلاباخ)، توماس ليمار (أتلتيكو مدريد).

مواضيع ذات صلة

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 2

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا 3

23 أبريل 2024 - 22:58

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن 4

23 أبريل 2024 - 22:55

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية 5

23 أبريل 2024 - 22:36

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري 6

20 أبريل 2024 - 22:27

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي 7

20 أبريل 2024 - 22:23

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.