الدوري الإسباني : ريال مدريد يخسر أمام مضيفه اتلتيك بيلباو 0-1

الدوري الإسباني : ريال مدريد يخسر أمام مضيفه اتلتيك بيلباو 0-1 1

واصل ريال مدريد نتائجه المخيبة وأدائه الباهت في الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما خسر صفر-1 أمام مضيفه اتلتيك بيلباو في المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة اليوم السبت على ملعب سان ماميس.

وتجمد رصيد ريال مدريد بتلك النتيجة عند 61 نقطة، ليمنح الفرصة إلى غريمه التقليدي برشلونة، صاحب المركز الثاني، والذي يبتعد عنه بفارق نقطتين، للانقضاض على الصدارة التي يحتلها الفريق الملكي حاليا، حال فوز الفريق الكتالوني على ضيفه رايو فاليكانو الأحد.

في المقابل، ارتفع رصيد بيلباو إلى 32 نقطة ليرتقي إلى المركز الثامن مؤقتا، بعدما واصل صحوته في المسابقة بفوزه في المباراة الثالثة على التوالي.

ويدين أتليتك بيلباو بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى هدافه أريتز أدوريز الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 26 عبر ضربة رأس بارعة، ليقود بيلباو لتحقيق انتصاره الأول على ريال مدريد منذ أكثر من خمس سنوات.

ويرجع آخر فوز حققه أتليتك بلباو على ريال مدريد إلى 16 كانون ثان/يناير عام 2010 عندما تغلب عليه بهدف نظيف بالدوري الإسباني.

وقدم ريال مدريد أحد أسوأ مبارياته هذا الموسم وبدا لاعبوه خاصة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعيدين تماما عن مستواهم، ليتلقى الفريق الأبيض خسارة مستحقة هي الخامسة له هذا الموسم في المسابقة.

وتعد تلك المباراة هي الثانية التي يغيب فيها ريال مدريد عن نغمة الانتصارات في المسابقة، بعدما سقط في فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه فياريال في المرحلة الماضية.

ورد الفريق الباسكي بتلك النتيجة اعتباره أمام الريال الذي تغلب عليه في تسع مباريات خلال لقاءاتهما العشرة الأخيرة في مختلف المسابقات، والتي كان آخرها الفوز بخماسية بيضاء في مباراتهما بالدور الأول هذا الموسم على ملعب سانتياجو برنابيو

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 4

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 5

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 6

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة 7

22 مارس 2024 - 01:02

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.