وفاق سطيف يراهن على التأهل في الغابون رغم الغيابات الكثيرة

سيكون فريق وفاق سطيف بتشكيلته المبتورة من عدة عناصر, في مهمة صعبة بالاراضي الغابونية حيث سيواجه يوم غد السبت نادي بيطام المحلي ابتداء من الساعة 00ر15سا (بتوقيت الجزائر) لحساب الدور ثمن النهائي (العودة- مكرر) من منافسة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم, بالرغم من فوزه في مقابلة الذهاب ب(2-0).وفاق سطيف يراهن على التأهل في الغابون رغم الغيابات الكثيرة 1

ويحرص الوفاق السطايفي الذي فشل في اقتطاع تاشيرة التاهل إلى مرحلة المجموعات من منافسة رابطة الابطال إلى التدارك من خلال اقتطاع تاشيرة التاهل إلى نفس الدور في المنافسة القارية الثانية الخاصة بالاندية حتى وان تزامن تنقل ممثل الجزائر إلى الغابون بصعوبات كثيرة يعيشها الفريق حاليا.

ويقتصر تعداد التشكيلة السطايفية التي حطت الرحال بالاراضي الغابونية في الساعات الاولى من يوم أمس الخميس على 14 لاعبا فقط منهم ثلاثة حراس مرمى وذلك بسبب غياب ستة (06) عناصر أساسية لاسباب مختلفة. وبالرغم من هذه المعطيات يعقد اشباب المدرب الفرنسي اوبرت فيلود عزيمة كبيرة من اجل العودة بنتيجة طيبة و المحافظة قدر المستطاع على التقدم المحقق في المرحلة الاولى خاصة و ان الفرصة ستكون سانحة لبعض العناصر التي لم يعتمد عليها المدرب كثيرا هذا الموسم لاظهار قدراتها و امكانياتها فوق الميدان.

ويبدو أن ظروف الاقامة الطيبة التي يوجد فيها الوفاق -حسب ما ادارة الفريق السطايفي- من شانها أن تكون عاملا محفزا ” للنسر الاسود” من أجل لعب مقابلة يقتطع فيها تاشيرة التاهل ليختتم بها موسمه الذي كان ايجابيا للغاية بتحقيقه للقب البطولة الوطنية الثاني على التوالي.

ومن اجل تحقيق هذا الهدف يتعين على الطاقم الفني للفريق ايجاد الكلمات المناسبة من أجل شحن همم مجموعته التي بدت غير مركزة على هذا الموعد الافريقي. وفي هذا الاتجاه, حاولت ادارة الوفاق بطريقتها رفع معناويات لاعبيها من خلال تقديمها لضمانات لتسوية الوضعية المالية للاعبين في اقرب الاجال. وسيدير هذه المقابلة طاقم تحكيم من زامبيا.

مواضيع ذات صلة

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية 2

04 مايو 2024 - 01:11

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية

الجزائر و غينيا على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي 3

02 مايو 2024 - 23:02

الجزائر و غينيا على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 4

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 5

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 6

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 7

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.