المنتخب الوطني للاعبين المحليين يدشن ملعب وهران الجديد

22 مايو 2021
المنتخب الوطني للاعبين المحليين يدشن ملعب وهران الجديد 1

يرتقب أن يكون ملعب وهران الجديد (40 ألف مقعد) جاهزا لاستضافة المباراة الودية للمنتخب الوطني للاعبين المحليين المقررة يوم 16 جوان المقبل، أمام منافس لم يتم تحديده  بعد، حسبما علمت “واج” اليوم السبت لدى مصالح المديرية الولائية للشباب والرياضة.

وأوضح نفس المصدر بأن والي وهران، مسعود جاري، رفقة مسؤولي مديرية التجهيزات العمومية، صاحبة المشروع، ومديرية الشباب والرياضة، قاموا في نهاية هذا الأسبوع بزيارة تفقدية إلى هذا المرفق الرياضي الهام للوقوف على آخر الترتيبات قبل استقباله للمباراة الأولى على ميدانه المعشوشب طبيعيا.

وتم بالمناسبة تقديم توجيهات إلى الشركة الصينية المكلفة بالأشغال لإتمام آخر الروتوشات التي باشرتها على مستوى غرف تغيير الملابس وقاعة الندوات الصحفية تحسبا للمقابلة المعنية، في انتظار استكمال الأشغال بمختلف المرافق الأخرى التابعة لهذا الملعب بما في ذلك مضمار ألعاب القوى بعد هذا الموعد، كما أشير إليه.
ويعد ملعب كرة القدم أحد وحدات المركب الرياضي الأولمبي الجديد لعاصمة الغرب الجزائري الذي يجري تشييده ببلدية بئر الجير (شرق وهران)، حيث يحتوي المركب أيضا على ملعب لألعاب القوى بسعة 4.200 مقعد وقاعة متعددة الرياضات (6.000 مقعد) ومركز مائي يضم ثلاثة مسابح. وحدد شهر سبتمبر المقبل كموعد لاستلام هذه المرافق الثلاثة.

وسيقوم وفد من الاتحاد الجزائري لكرة القدم يضم في صفوفه مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين مجيد بوقرة بزيارة تفقدية إلى ملعب وهران الجديد يوم الثلاثاء المقبل، وفق ما أعلنت عنه أمس الهيئة الكروية الوطنية على موقعها الالكتروني الرسمي.


وتدخل المباراة الودية المرتقبة التي ينوي المنتخب الجزائري للمحليين إجراءها بوهران ضمن تحضيراته لمواعيد القادمة وفي مقدمتها كأس العرب التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم بقطر (30 نوفمبر-18 ديسمبر 2021). كما ستكون المناسبة سانحة لتدشين هذا المرفق الرياضي الهام الذي تدعمت به الحركة الرياضية بوهران.

وسبق لمدرب المنتخب الوطني الأول، جمال بلماضي، ورئيس الاتحاد الجزائري السابق خير الدين زطشي، وأن زارا منذ بضعة أشهر ملعب وهران الجديد، أين أبديا إعجابهما الكبير بهذا الانجاز غير مستبعدين إقامة مباريات المنتخب الوطني الأول على ميدانه مستقبلا

للتذكير، فإن المركب الرياضي الجديد لوهران سيستضيف أهم المسابقات الرياضية المبرمجة في إطار الطبعة ال19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط المقررة بالمدينة من 25 يونيو إلى 5 يوليو 2022.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.