وفاق سطيف يسحق ضيفه اتحاد بلعباس بثمانية أهداف دون رد

22 مايو 2021
وفاق سطيف يسحق ضيفه اتحاد بلعباس بثمانية أهداف دون رد 1

استعاد نادي وفاق سطيف، نغمة الانتصارات في الدوري الجزائري ، وأمطر شباك ضيفه اتحاد بلعباس، بثمانية أهداف دون رد، في الجولة الـ 22 من عمر المسابقة.

سجل أهداف الوفاق كل من أكرم جحنيط (11)، محمد الأمين عمورة (21 و33)، أحمد قندوسي (22)، يوسف لعوافي (63)، ياسر برباش (82)، حسام غشة (90+1) وإسماعيل سعدي (90+4).

وبهذا الانتصار أصبح رصيد وفاق سطيف 46 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد بلعباس عند النقطة الـ16 في المركز الثامن عشر.

النادي السطايفي دخل المباراة مهاجما، ونجح في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 11، تولى القائد جحنيط تنفيذها بنجاح.

وفي الدقيقة 21، توغل دباري داخل منطقة العمليات، قبل أن يمرر كرة لزميله عمورة، الذي لم يتوانى في تحويلها إلى الشباك بتسديدة قوية.

المد الهجومي للنادي السطايفي تواصل، ونجح قندوسي في إضافة الهدف الثالث، حيث استغل خطأ من الدفاع، قبل أن يطلق تسديدة استقرت بالمرمى.

واصل لاعبو وفاق سطيف استعراض عضلاتهم، وتمكنوا من إضافة الرابع عبر عمورة، الذي يتجاوز أحد المدافعين وأطلق صاروخية سكنت المرمى.

وتحصل الوفاق على مخالفة من على بعد 22 مترا، ليتولى لعوافي تنفيذها، مضيفا الهدف الخامس بقذيفة ارتطمت بالعارضة واستقرت بالشباك.

بعدها فضل المدرب الكوكي، إجراء عدة تغييرات، وهو ما أعطى انتعاشة كبيرة للهجوم السطايفي، الذي تمكن من إضافة السادس عبر برباش.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، تمكن أبناء عين الفوارة من إضافة هدفين عبر حسام غشة وإسماعيل سعدي لتنتهي المباراة (8-0).

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.