المدرب غيغر في الجزائر يوم الاثنين لاستكمال المفاوضات مع مولودية الجزائر

أعلن رئيس الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية الجزائر, بوجمعة بوملة, أن المدرب السويسري آلان غيغر سيحل بالجزائر يوم الإثنين المقبل من أجل التعمق في المفاوضات مع مسؤولي مولودية الجزائر تحسبا لاشرافه على العارضة الفنية لفريق الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم في الموسم المقبل.المدرب غيغر في الجزائر يوم الاثنين لاستكمال المفاوضات مع مولودية الجزائر 1

“ننتظر وصول غيغر يوم الاثنين إلى الجزائر من أجل مواصلة المفاوضات التي شرعنا فيها معه منذ ايام من اجل ان يتولى هذا الاخير تدريب المولودية العاصمية الموسم المقبل ” حسبما أكد ل”وأج” الرئيس الجديد للعميد.

وفي بحر الاسبوع المنصرم كان اختيار المسيرالعام للمولودية عبد النور كاوة, قد وقع على المدرب السويسري الذي قاد فريق وفاق سطيف لتحقيق الثنائية (البطولة و الكاس) موسم 2012 لخلافة المدرب جمال مناد المعاقب بسنتين (منها سنة غير نافذة) من طرف لجنة الانضباط على مستوى الرابطة المحترفة عقب مقاطعة الفريق لحفل توزيع الميداليات في نهائي كاس الجزائر الذي توج به فريق اتحاد الجزائر يوم الفاتح ماي بملعب 5 جويلية (الجزائر).

” كانت لدينا خيارات كثيرة, وقد وقع اختيارنا على غيغر (…) وفي حال لم نتوصل إلى الاتفاق معه في المحادثات التي سنجريها يوم الاثنين, سنتحول إلى خيارات أخرى نملكها “, حما حرص على توضيحه ذات المتحدث.

وتطرق المسؤول الاول على اصحاب الزي الاخضر و الاحمر, الذي حضر الحفل المنظم من قبل النادي الهاوي لمولودية الجزائر سهرة امس الخميس على شرف عدائي المولودية المتوجين مع المنتخب الوطني في الطبعة ال18 من بطولة افريقيا لالعاب القوى التي جرت مؤخرا بالدوحة. إلى ظروف تعيينه على راس المجلس الاداري لمؤسسة العميد التي تملك-شركة سوناطراك- جل أسهمها منذ شهر جانفي الماضي. “من الصعب بما كان تولي رئاسة فريق في مثل هاته الظروف التي عاشتها المولودية نهاية الموسم”, كما حرص بوملة على تاكيده.

وبالرغم من هذه المعطيات أبدى خليفة الرئيس المستقيل حسين عمروش, الذي تولى رئاسة المجلس الاداري لمدة خمسة اشهر فقط, رغبة كبيرة في النجاح في مهامه الجديدة.

مواضيع ذات صلة

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية 2

04 مايو 2024 - 01:11

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية

الجزائر و غينيا على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي 3

02 مايو 2024 - 23:02

الجزائر و غينيا على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 4

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 5

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 6

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 7

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.