المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يفوز وديا على رديف نادي بارادو

24 مايو 2021
المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يفوز وديا على رديف نادي بارادو 1

تفوق المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، وديا على رديف نادي بارادو بنتيجة 2-1 في إطار استعداداته للكأس العربية للأمم المقررة من 17 جوان إلى 3 جويلية بمصر.

وكانت هذه المواجهة الودية التي أقيمت مساء يوم الأحد، بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى فرصة للمدرب الوطني، محمد لاسات لمعاينة التشكيلة خاصة العناصر المحترفة في الدوريات الأوربية التي يبدو أنها نالت رضا الناخب الوطني،

خاصة  بعد أن حمل هذا الفوز توقيع الثنائي آيت عمر يونس عبد الكريم، الذي ينشط في صفوف بايرن ميونيخ الألماني وبوعاون عصام الذي يحمل ألوان نادي فالنسيان الفرنسي.

ويعد هذا التجمع الذي انطلق يوم الجمعة الفارط، هو الثالث من نوعه بالنسبة للنخبة الوطنية لهذه الفئة العمرية، بعد الاول الذي جرى ما بين 6 و 9 ماي الحالي والثاني المختتم الاربعاء الفارط بسيدي موسى.

وخلال التربص الأول، وجه الناخب الوطني محمد لاسات الدعوة ل32 لاعبا، أما في المعسكر الثاني فقد استدعى المدرب 34 عنصرا آخر.

بالمقابل، سجل التجمع الثالث حضور 13 لاعبا محترفا، من بينهم اثنين خارج البطولة الفرنسية وهما عبد الكريم آيت عمر وسامي ماهور.

هذا وبعدما خاضت العناصر الوطنية لقاء تطبيقيا فيما بينها مساء السبت الفارط، ومباراة تحضيرية أمام رديف نادي بارادو مساء اليوم الأحد ستواجه هذا الإثنين مجددا هذا المنافس بالملحقة التابعة لملعب 5 جويلية الأولمبي.

وتعود آخر مقابلة للمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة إلى ديسمبر 2020، بمناسبة إجراء دورة اتحاد شمال افريقيا المؤهلة الى كأس افريقيا للفئة بموريتانيا.

وعجز شبان “الخضر” عن بلوغ النهائيات بعد احتلالهم المركز الرابع والاخير في هذه الدورة برصيد نقطة وحيدة، بقيادة الناخب السابق صابر بن سماعين.

جدير بالذكر أن حارس فريق أولمبي المدية عبد الغني أوكريف، غادر التربص بعد تعرضه لإصابة، حسبما أوردته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، التي لم تكشف عن طبيعة الإصابة التي يعاني منها الحارس الدولي، لكنها أوردت أن حارس نادي بارادو جمال الدين زيدان عوضه.

وبهذا يعد أوكريف ثاني لاعب يغادر معسكر “الخضر” بسبب الإصابة بعد زميله مسعود سالم، المنتمي إلى وفاق سطيف، والذي لم يتم تعويضه.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.