كأس الكاف : شبيبة القبائل تستضيف كوتون سبور بملعب 5 جويلية

24 مايو 2021
كأس الكاف : شبيبة القبائل تستضيف كوتون سبور بملعب 5 جويلية 1

قالت مصادر مقربة من بيت شبيبة القبائل إن إدارة الأخيرة تفكر جديا في الاستقبال بملعب الخامس من جويلية في إياب نصف نهائي كأس الكاف أمام كوتون سبور الكاميروني، خاصة بعدما تأكد الجميع بأن الفريق القبائلي عانى الأمرين بميدان الفاتح نوفمبر بتيزي وزو وكاد يضيع ورقة الترشح في اللحظات الأخيرة أمام الصفاقسي التونسي.

ومن المتوقع أن يستشير المشرفون على الفريق، مدرب الفريق وحتى اللاعبين للوقوف على رغبتهم في الاستقبال بالملعب الأولمبي، وهو الأمر الذي يكون قد قبله الجميع، خاصة وأن الدور القادم سيعرف تواجد تقنية الفار التي سيكون من الصعب تطبيقها في ملعب أول نوفمبر .

كما أن الشبيبة تلعب بشكل أفضل وأحسن في الملاعب المعشوشبة طبيعيا والأمثلة على ذلك كثيرة. ويكون الفريق قد راسل الكاف لتغيير ملعب اللقاء، حيث ستستقبل الشبيبة إيابا في الجزائر يوم 27 جوان.

هذا وبالعودة إلى موقعة إياب ربع نهائي كأس الكاف وترشح الفريق، أشار المدرب الفرنسي لافان أنه كان متخوفا جدا من المقابلة، خاصة وأن المنافس لم يكن لديه ما يخسره في اللقاء، وهو الأمر الذي صعب كثيرا المأمورية “على العموم تأهلنا إلى هذا الدور كان مستحقا، حيث سيطرنا على ثلاث أشواط من مجموع أربع أشواط كاملة وعليه أنا سعيد بهذا الترشح وسنعمل على تثمين ذلك”، يقول المدرب. فيما أكد الرئيس ملال أن الفريق يستهدف الآن الترشح إلى المقابلة النهائية وتشريف ألوان الفريق.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.