أخر أخبار المنتخب الوطني الجزائري قبل تربص جوان

24 مايو 2021
أخر أخبار المنتخب الوطني الجزائري قبل تربص جوان 1

وصل الناخب الوطني، جمال بلماضي، اليوم الإثنين، إلى مطار هواري بومدين بالعاصمة، وذلك قبل التربص التحضيري خلال شهر جوان المقبل، استعدادا لتأهيليات كأس العالم 2022 بقطر.

تربص المنتخب بالمركز الفني لتحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، الذي سينطلق في 30 ماي الجاري، وتتخلله 3 مباريات ودية أمام موريتانيا، مالي وتونس.

;;شرع لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم في اللحاق بتربص المنتخب الوطني المقرر في مركز سيدي موسى تحضيرا لوديات شهر جوان.

والبداية كانت مع اللاعبين الذين أنهوا بطولاتهم في صورة يوسف بلايلي الذي أنهى موسمه مع قطر القطري وحتى بونجاح بعد تأجيل نهائي كأس قطر لبداية الموسم المقبل ومدافع ليون جمال بلعمري الذي التحق مساء اليوم الإثنين، بتربص النخبة الوطنية.

على أن تتواصل العملية تباعا، خاصة وأن كل البطولات، خاصة الأوروبية قد انتهت، حيث سيحصل اللاعبون على راحة قصيرة قبيل التوجه للجزائر.

وسيلتحق بالخضر القائد رياض محرز المعني بنهائي رابطة أبطال أوروبا يوم التاسع والعشرين من الشهر الجاري بالبرتغال، حيث سيتم إعفاء اللاعب من موقعة موريتانيا الودية المقررة يوم الثالث جوان على ملعب تشاكر، على أن يكون متواجدا في موقعتي مالي وتونس.

وأشارت مصادر إلى أن المدرب الوطني يتجه لإشراك تشكيلته الأساسية أمام تونس في آخر اللقاءات الودية في شهر جوان من أجل الظفر بنقاط أكبر في ترتيب الفيفا، لاسيما وأن نسور قرطاج يحتلون مرتبة أفضل منا والفوز عليهم من شأنه أن يمنح نقاط أكبر وهو ما يخدم كتيبة جمال بلماضي في نظام التصفيات، خاصة في لقاءات السد المنتظرة شهر مارس.

يذكر أن مدرب الخضر المتواجد في الجزائر، وجه الدعوة لحارس أولمبي المدية مجادل الذي تألق مع فريقه حاليا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.