رياض محرز : ” إنه لشرف كبير اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا “

25 مايو 2021
رياض محرز : " إنه لشرف كبير اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا " 1
رياض محرز حول مسيرته مع مان سيتي و نهائي دوري أبطال اوروبا :
” لقد كانت مسيرة جيدة للغاية حتى الان. جئت إلى مان سيتي لمحاولة الفوز بالمزيد من الألقاب ونحن نفعل ذلك كل موسم وأنا سعيد جدًا هنا. لقد قمت بتحسين الكثير من الأشياء. العمل مع بيب وكبار اللاعبين يجعلك تتحسن بالفعل.”
رياض محرز : ” لقد لعبت عددا كبيرا من المباريات ولدي خبرة معتبرة اكثر من ذي قبل لذا فإنك تتحسن تلقائيًا ، و تنتقل من مستوى الى مستوى آخر.”
رياض محرز : ” إنه لشرف كبير أن أكون واحداً من الجزائريين القلائل الذين وصلوا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. من الجيد دائمًا أن يفعل الأشخاص من بلدي أشياء رائعة. سنرى في النهاية ما سيحدث. سيكون إنجازًا كبيرًا وكبيرًا جدا . سنبذل قصارى جهدنا لمحاولة الفوز بها. “
رياض محرز : ” إنه حلم بالنسبة لي ، منذ أن كنت طفلا ، منذ أن كنت مراهقًا ، كنت أشاهد هذا النوع من نهائيات دوري الابطال – ولهذا السبب هو امر مميز.
علينا أن نلعب مباراة جيدة لتحقيق الفوز. هذا الانجاز يعني الكثير ، فستتذكر من أين أتيت ، وأين وصلت و انت تفكر وتقول يا له من إنجاز. “
رياض محرز : “من الجيد أن تلعب في نهائي دوري أبطال أوروبا ، لكن عليك أن تلعبها لتفوز. إنه حدث ضخم . المرة الأولى لـمانشستر سيتي ، وهي كذلك المرة الأولى للكثير منا ، لكنها فرصة كبيرة للجميع. الفوز بدوري الابطال امر بغاية الاهمية وسيعني الكثير لكل واحد منا”
رياض محرز : “هذا سيعني الكثير كذلك لنادي مانشستر سيتي ، لهذه المنظمة الكبيرة ، لأننا لم نفز أبدًا ببطولة الابطال من قبل ، ببساطة سيكون من الرائع رفعها يوم النهائي. “
رياض محرز : ” نحن نعرف مدى أهمية الامر . أنا ممتن جدا لكوني هنا . لقد قمنا بالكثير من العمل ولكن الامر لم ينته بعد. فبالنسبة لي لا يزال لدي أشياء لانجزها مستقبلا “.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.