رسميًا ماسيميليانو أليجري يعود لقيادة يوفنتوس مجددًا

27 مايو 2021
رسميًا ماسيميليانو أليجري يعود لقيادة يوفنتوس مجددًا 1

تعاقد نادي يوفنتوس الإيطالي، مع مدربه السابق ماسيميليانو أليجري، لقيادة تدريب السيدة العجوز، بعقد يمتد حتي يونيو 2025، وفقاً لما أعلنه موقع “جول”إيطاليا.

أضاف الموقع، إن ماسيميليانو أليجري سيحصل في عقده مع يوفنتوس، راتب سنوي قيمته 9 ملايين يورو، مع منحه صلاحيات كاملة لدعم اليوفي في سوق الإنتقالات.

قال فابريزيو رومانو، الصحفي في تغريدة له على تويتر ان المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري جاهز للانضمام إلى يوفنتوس، الاتفاق الآن “وشيك” وسيتم إقالة أندريا بيرلو في الساعات المقبلة.

وتابع : “قرر أليجري قبول المهمة في تدريب يوفنتوس، لأن ريال مدريد كان لا يزال يمضي بعض الوقت بعد أن قرر زين الدين زيدان مغادرة النادي”.

قالت صحيفة سكاي سبورتس : “ماسيميليانو أليجري سيكون مدرب يوفنتوس الجديد ليحل محل أندريا بيرلو، ومن المتوقع التوقيع بين الليلة وصباح الغد بعقد مدته ثلاث أو أربع سنوات”.

تبقى التفاصيل الأخيرة فقط التي يتعين تحديدها مثل مدة العقد (حتى 2024 أو 2025) ، ثم ستكون هناك التوقيعات.

بعد أيام قليلة من الاتصال بين الشخص المعني وإدارة يوفنتوس ، توصل الطرفان إلى اتفاق في الساعات الماضية.

فضل أليجري مشروع “السيدة العجوز” على المقترحات الأخرى التي تم إرسالها إليه في الأسابيع الأخيرة.

بعد فوزه على منافسات إنتر وريال مدريد ، يستعد أليجري للعودة إلى مقاعد دكة يوفنتوس بعد التجربة الممتازة التي انتهت قبل عامين.

وكان أليجري مرشح بقوة لخلافة زين الدين زيدان في تدريب فريق ريال مدريد، خاصة وأن المدرب الفرنسي قد اعلن رسمياً رحيله عن الملكي صباح اليوم، لكن مفاوضات يوفنتوس مع أليجري كانت أكثر جدية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.