المنتخب الوطني : هشام بوداوي يلتحق بتربص سيدي موسى

27 مايو 2021
المنتخب الوطني : هشام بوداوي يلتحق بتربص سيدي موسى 1

يواصل الفوج الأول للمنتخب الوطني، تحضيراته المكثفة بمركز سيدي موسى، في انتظار التحاق الأسماء الناشطة في مختلف الدوريات الأوروبية بداية هذا الأسبوع موعد الانطلاق الفعلي للمعسكر الإعدادي الخاص بوديات موريتانيا ومالي وتونس.
وبعد انضمام الخماسي بلايلي وبونجاح وبلعمري وفغولي وقديورة، أصر الناخب الوطني على قدوم لاعب نيس هشام بوداوي، قبل الموعد المحدد، كونه يود الوقوف على مدى جاهزية ابن مدينة بشار الغائب عن تربصات الخضر منذ فترة طويلة.
وانضم بوداوي لمركز سيدي موسى أمس الأول، حيث باشر العمل مع بقية زملائه، ولئن كان الأخير لا يحتاج إلى عمل خاص على عكس فغولي وبونجاح وقديورة وبلعمري وبلايلي ممن يعانون من غياب المنافسة لعدة أسابيع.
هذا، ورغم التحاق يوسف عطال ورامي بن سبعيني بالجزائر أمس الأول، إلا أن مدرب الخضر فضل منحهما راحة إضافية لزيارة عائلاتهم بالجزائر، على أن ينضما إلى مركز سيدي موسى بداية من نهار اليوم بالنسبة لعطال، على أن يتأخر قدوم بن سبعيني إلى عشية السبت أو الأحد باعتباره قد تنقل إلى قسنطينة.
إلى ذلك، وافق بلماضي على طلب أولمبي المدية بتسريح حارسه عبد الرحمان مجادل للمشاركة في مباراة اتحاد العاصمة التي لُعبت عشية أمس.
وانضم مجادل الذي كان استدعاؤه مفاجأة مدوية لمركز سيدي موسى قبل ثلاثة أيام، أين وقف مدرب الحراس عزيز بوراس على مؤهلاته عن قرب، وهو الذي أعجب به خلال مباراة مولودية وهران التي خاضها الأولمبي في ملعب زبانة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.