بلماضي يصدم فرحات و استدعاء ديلور في الشك

27 مايو 2021
بلماضي يصدم فرحات و استدعاء ديلور في الشك 1

الناخب الوطني، وبعد أن وجه دعوة أولية لكل من زين الدين فرحات وأندي ديلور، للانضمام إلى التربص الجاري للخضر، فإنه قد تراجع في نهاية المطاف عن ضم فرحات، في ظل امتلاكه لخيارات بارزة في منصبه، ويتعلق الأمر بمحرز ووناس وغزال، في انتظار أن يحسم موقفه النهائي بخصوص ديلور الذي تصب الأرقام في صالحه، كونه أفضل مهاجم في الوقت الحالي، متفوقا على منافسيه بونجاح وسليماني.
ولم يستسغ بلماضي تصرفات فرحات وديلور، خلال فترة التوقف الدولي الأخير، عندما لم يبذلا أي مجهود في سبيل الالتحاق بالخضر على عكس بقية الزملاء، وهو ما أغضب بلماضي وجعله يدرج اسميهما ضمن قائمته السوداء، ولو أن الناخب الوطني قد أكد في عدة مناسبات بأنه لا يوجد أي لاعب مغضوب عليه.

وكان فرحات قد التحق بالجزائر، دون أن ينال شرف الانضمام إلى تربص الخضر، في انتظار معرفة مستقبل ديلور، الذي حاول خلال الفترة الأخيرة مُصالحة بلماضي، من خلال رفع الراية الجزائرية عدة مرات على مواقع التواصل الاجتماعي، على أمل أن يكون هذا كافيا لاقناع بلماضي بتغيير موقفه اتجاهه والعفو عنه.
وقد تشفع الأرقام لديلور، كونه أفضل مهاجم في المنتخب الوطني، حيث أنهى الموسم ب15 هدفا و10 تمريرات حاسمة، كما أنه كان أكثر فعالية خلال الثلاثة أشهر الماضية، حيث نجح مهاجم مونبوليي في تسجيل 9 أهداف في 12 لقاء، بينما اكتفى سليماني بتسجيل 3 أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين في 10

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.