الجزائري بولاية يشعل المنافسة بين رين و ليل

28 مايو 2021
الجزائري بولاية يشعل المنافسة بين رين و ليل 1
بعدما أعلن رئيس ميتز الفرنسي استحالة تجديد عقده سيكون الجزائري فريد بولاية، من بين العناصر التي ستشعل سوق الانتقالات الصيفية في فرنسا، بعد ارتفاع أسهمه بشكل كبير إثر المستويات الكبيرة التي قدمها هذا الموسم مع فريقه، ما جعل عديد الفرق ترغب في التعاقد معه.

وكانت مجلة “فرانس فوتبول” قد أشارت منذ فترة إلى أن بولاية لم يعد راغباً في مواصلة التجربة مع فريقه، ويبحث عن خوض تجربة مع فريق جديد يشارك في المسابقات الأوروبية، وقد أعلم إدارة فريقه بقراره، والتي أدركت بدورها أنّه من شبه المستحيل إقناعه بالبقاء.

ووفق مصادر المجلة الفرنسية، فإن ميتز يطالب بالحصول بمبلغ مالي بين 4 و5 مليون يورو، نظير السماح للاعبه بالرحيل نحو وجهة جديدة وخوض مغامرة تتماشى مع طموحه الرياضي.

وذكرت مجلة “أونز مونديال” الفرنسية اليوم الثلاثاء، أن فريق ليل بطل الدوري الفرنسي، يفكر في التعاقد مع النجم الجزائري، خاصة وأن تأمين المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، واستعداد النادي لبيع عدد من نجومه سيوفر للفريق الإمكانات المالية لتغطية الصفقة دون أن يكون لذلك تأثير على توازنه المالي.

كما أكدت المجلة نفسها، أن رين الذي يستعد لبيع نجم وسطه كامافنغا، بمقابل مالي كبير، يرغب بدوره في التعاقد مع بولاية، وقد يكون باشر المفاوضات مع إدارة ميتز بهذا الخصوص، باعتبار أن مبلغ 5 مليون يورو لا يشكل عائقاً أمام الفريق، خاصة وأن الميركاتو بين الفرق الفرنسية يكون مشتعلاً.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.