إدارة شبيبة الساورة :” الفاف سكتت دهرا ونطقت كفرا “

31 مايو 2021
إدارة شبيبة الساورة :" الفاف سكتت دهرا ونطقت كفرا " 1

كذبت إدارة نادي شبيبة الساورة، اليوم الاثنين، التقارير التي تحدثت عن تعرض النيجيري بوبكر سومانا، لاعب نجم مقرة، لهتافات عنصرية، خلال مواجهة الفريقين، أمس الأحد.

وقال شبيبة الساورة، في بيان عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”: “استغرب الجمهور الرياضي وخاصة أنصار وإدارة شبيبة الساورة، ما يحدث من تنديد ضد عبارات عنصرية، رغم أن تركيبة إداريي وتقنيي ولاعبي ومشجعي نادي الساورة، هم من ذوي البشرة السوداء، والقلوب البيضاء”.

وواصل: “هؤلاء هم نفسهم ممن تعرضوا طيلة السنوات الماضية لعبارات عنصرية، بسبب البشرة السمراء وطبيعة الصحراء، في ظل التكتم الإعلامي الرهيب الذي لم يرع لهم بالا سابقا”.

وأضاف: “كما ندين ردة فعل مدرب فريق نجم مقرة، عزيز عباس، الذي ومباشرة بعد تسجيل هدف الفوز في الوقت القاتل، خرج بعبارات سب وشتم ضد النادي، حتى أنه دخل في شجار عنيف مع لاعبي الفريق أثناء وبعد اللقاء”.

وأكد البيان أن عباس توجه مباشرة نحو اللاعب سومانا، وقام بتحريضه ضد المسيرين والإعلاميين الذين تواجدوا بالمنصة الشرفية، حتى يبرر الخسارة التي مني بها.

وختم: “إدارة شبيبة الساورة تندد مجددا، وتتأسف من بيان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، التي سكتت دهرا ونطقت كفرا، متجاهلة ما حدث ويحدث لكل الفرق في نادي الساورة (كرة القدم، وكرة اليد) بسبب لون بشرة ساكنتها”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.