بيب جوارديولا يرغب في دعم صفوف مانشستر سيتي بضم راموس

31 مايو 2021
بيب جوارديولا يرغب في دعم صفوف مانشستر سيتي بضم راموس 1

أصبح رحيل النجم الإسباني سيرجيو راموس عن ريال مدريد في الموسم القادم أمر قريب للغاية، وذلك بعد تعثر المفاوضات مع الملكي لتجديد عقد مدافع وقائد الفريق، بعدما تمسك كلا الطرفين بشروطه، في ظل لائحة النادي الملكي التي تنص على عدم التجديد لأي لاعب تخطى الـ30 من عمره لأكثر من عام، وهو ما رفضه راموس، ما أتاح الفرصة للعديد من الأندية لمحاولة الظفر بخدماته، وعلى رأسها عرض مانشستر سيتي لضم سيرجيو راموس.

وكشفت صحيفة «آس» الإسبانية تفاصيل عرض مانشستر سيتي لضم سيرجيو راموس، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، حيث أكد التقرير أن إدارة السيتيزين على وشك تقديم عرضا للمدافع الإسباني بمبلغ مغري لمدة عامين.

يأتي ذلك بعد أن ربطت عدة تقارير صحفية بين اسم سيرجيو راموس وبين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الفترة الماضية، قبل أن يصرف النادي الباريسي النظر عن التعاقد مع المدافع التاريخي لريال مدريد، وذلك في ظل تراجع مستواه الموسم الماضي، فضلا عن إصاباته المتكررة، وذلك بحسب شبكة كواترو الإسبانية.

وعانى راموس الذي استُبعد مؤخراً من قائمة منتخب إسبانيا المستدعاة لخوض بطولة الأمم الأوروبية «يورو» من 8 إصابات على مدار الموسم المنقضي، حيث لم يشارك سوى في 21 مباراة فقط، وهو أسوأ رقم مشاركة له منذ انضمامه إلى ريال مدريد، ليسجل رقما سلبيا جديدا في سجله مع الملكي، محطمًا موسم 2015-2016، عندما شارك في 33 مباراة فقط.

ومن المنتظر أن تتحدد وجهة المدافع الإسباني خلال الأيام القليلة المقبلة، وهل يرتدي قميص مانشستر سيتي أم يحول وجهته إلى نادي آخر.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.