بلماضي :”الجزائريون كلهم يحبون المراوغة والتسجيل لذلك لدينا دائما مشاكل في الدفاع”

1 يونيو 2021
بلماضي :"الجزائريون كلهم يحبون المراوغة والتسجيل لذلك لدينا دائما مشاكل في الدفاع" 1

أكد جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، أنه لا يفرق بين المباريات الودية والرسمية، مشددا على ضرورة اغتنام فرصة خوض الوديات، للتحضير لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

وقال بلماضي خلال ندوة صحفية، اليوم الإثنين: “حتى أكون واضحا معكم، أنا لا أعترف بالمباريات الودية في كرة القدم مع المنتخب الوطني، ولكنني أعتبرها مباريات تحضيرية هامة”.

وأضاف: “سنخوض ثلاثة مباريات خلال المعسكر الحالي، ضد منتخبات قوية، اخترناها بعد دراسة عميقة، حتى تعود بالفائدة على المنتخب”.

وتابع: “رغم أننا تأهلنا إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية، إلا أننا مطالبون باغتنام فرصة خوض الوديات، حتى نتجهز بأفضل طريقة ممكنة للمنافسة الرسمية”.

كما شدد بلماضي، على أن تأجيل مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، يعتبر سلاحا ذو حدين، ومن شأنه أن يخدم المنتخب مثلما قد يؤثر على مستوى المجموعة.

وواصل: “حاليا علينا مواصلة التركيز على كيفية تطوير المنتخب، واستدعاء اللاعبين القادرين على تقديم الإضافة، وضخ دماء جديدة”.

وختم: “صراحة في الوقت الحالي نواجه صعوبات كبيرة في تدعيم الخط الخلفي، خاصة وأن كل الجزائريين يعشقون المراوغة واللعب في الأمام، وهذا ما شكل لنا أزمة في الدفاع”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.