جمال بلماضي: “لا يهمني غويري وعوار وغيرهم، أنا لن أتحدث عن لاعبين ليسوا جزائريين”

1 يونيو 2021
جمال بلماضي: "لا يهمني غويري وعوار وغيرهم، أنا لن أتحدث عن لاعبين ليسوا جزائريين" 1

طالب جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، لاعبه جمال بن العمري، مدافع ليون الفرنسي، بالإسراع في إيجاد حل لوضعيته، مع فتح نافذة التحويلات الصيفية.

ويعاني بن العمري خطر الإبعاد عن صفوف المحاربين، بسبب وضعيته المبهمة، وعدم مشاركته في مباريات ليون، منذ انضمامه إلى صفوفه خلال فترة التحويلات الصيفية الماضية.

وقال بلماضي خلال ندوة صحفية، اليوم الإثنين: ” أعتقد أن المنتخب بحاجة للاعبين جاهزين، ولهذا على بن العمري أن يسرع في إيجاد حل لوضعيته في الميركاتو الصيفي، لتفادي أي أمور غير سارة”.

وأضاف: “كل اللاعبين يعرفون أنهم مطالبون بالقتال للحصول على مكان مع المنتخب، وهذا الأمر يجعلنا مطالبين بمنح الفرصة للجميع، بما في ذلك الوجوه الجديدة، والأسماء الغائبة منذ فترة”.

وتابع ” لقد شهدت القائمة الحالية عودة عطال، الذي بدأ يستعيد مستواه، وقدم مؤشرات إيجابية خلال الحصة التدريبية الأولى، إضافة إلى بوداوي الذي أنهى الموسم بقوة”.

وواصل: “لقد فضلت استدعاء قديورة رغم كبر سنه، بالنظر إلى قيمته الكبيرة في وسط الملعب، فأنا متأكد أنه لازال قادر على تقديم الكثير”.

ونوه: “هناك مناصب لا يمكننا المغامرة بتغييرها، على غرار منصب حراسة المرمى، فرغم كبر سن مبولحي وأوكيدجة، إلا أن تغييرهما قد يتسبب بإقصائنا من المونديال”.

وخلال رده على سؤال، حول تواصله مع عدد من اللاعبين المغتربين، الذين لا زالوا لم يختاروا جنسيتهم الرياضية، أكد بلماضي أنه مهتم باللاعبين الجزائريين فقط، ومن باستطاعتهم حمل قميص “الخضر”.

وأكمل: “صراحة لا يهمني غويري، وعوار، وغيرهم، فأنا لن أتحدث عن لاعبين ليسوا جزائريين، ولا زالوا يلعبون للمنتخب الفرنسي، مثل عوار الذي شارك مؤخرا مع منتخب فرنسا، وبالتالي أعتقد أن التفكير في استدعائه تقليل من قيمتي”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.