الجزائر – موريتانيا : تصريحات لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم

2 يونيو 2021
الجزائر - موريتانيا : تصريحات لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم 1

تصريحات لبعض لاعبي المنتخب الجزائري لكرة القدم, استقتها “واج” يوم الثلاثاء بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر), قبيل اللقاء الودي أمام موريتانيا المقرر يوم الخميس (سا 45ر20) بالبليدة:

 –– أندي ديلور (مونبوليي/فرنسا): “حرمت من المشاركة في تربص شهر مارس الماضي بسبب إصابة. اليوم, اعتبر نفسي أسعد اللاعبين بهذه العودة, و سأعطي كل ما لدي للتسجيل و مساعدة زملائي على التسجيل. أديت موسما ناجحا مع فريقي مونبوليي, من أجل الحصول على منصب ضمن المنتخب الوطني. ستكون المباريات الودية القادمة هامة لترتيبنا في تصنيف الفيفا و كسب مكانتي في الهجوم”.

— فريد بولحية (ماتز/فرنسا): “إنه شيء مفرح لما يتم استدعائي للفريق الوطني و الالتقاء مجددا بزملائي في اجواء أخوية. أنا دائما جاهز لمساعدة الفريق و تقديم أفضل ما لدي لإرضاء الجميع و كسب مكانتي”.

— هشام بوداوي (أولمبيك نيس/فرنسا): “أنا سعيد بتواجدي مجددا مع الفريق الوطني. سيكون التنافس شديدا في وسط الميدان مع لاعبين يملكون خبرة كبيرة.

اسعى جاهدا لكسب مكانتي ضمن التشكيلة الأساسية. ستكون المباريات الودية بمثابة تحضيرات لتصفيات المونديال التي تبقى هدفنا الأساسي”.

— عبد الرحمن مجادل (أولمبي المدية): “كل لاعب يحلم بالاستدعاء ضمن الفريق الوطني. لقد عملت كثيرا و ها أنا أكافأ بهذا الاستدعاء. أنا فخور بالانضمام لقائمة اللاعبين الحاضرين في هذا التربص. علي الآن المثابرة في العمل لكسب مكانتي و الاستفادة كثيرا من حراس المنتخب مبولحي, أوكيدجة و دوخة. كل اللاعبين استقبلوني بحفاوة كبيرة و شجعوني على العمل أكثر”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.