مدرب تونس : “اخترنا منتخب الجزائر لتحسين ترتيب الفيفا”

مدرب تونس : "اخترنا منتخب الجزائر لتحسين ترتيب الفيفا" 1

أكد منذر الكبير، المدير الفني لمنتخب تونس، أن مواجهة منتخبات الكونغو الديمقراطية والجزائر ومالي وديا، مهمة جدا لنسور قرطاج في طريق الإعداد لتصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

وقال منذر الكبير في تصريحات صحفية : “اخترنا خوض 3 مقابلات من العيار الثقيل، للوقوف على الجاهزية الفردية والجماعية للمنتخب وسنحرص على مواصلة سلسلة نتائجنا الإيجابية، حتى في المواجهات الودية، لأننا معنيين بترتيب الفيفا ونسعى دائما لتحسينه”.

وأضاف “مباراتنا الودية الأولى ستكون ضد الكونغو الديمقراطية وسنحرص على الفوز بها، لندخل في الإعداد لمباراتنا الثانية ضد الجزائر، ومن بعدها مباراة مالي وهنا أشير إلى أننا عايننا منافسينا الثلاثة، وسنكون جاهزين لتقديم مستوى طيب”.

وحول القائمة الجديدة لمنتخب تونس والتي تضم في غالبيتها عناصر تنشط خارج تونس، قال منذر الكبير “كان يمكن أن يكون عدد اللاعبين المحليين الذين سيشاركون في المعسكر الحالي أكبر، لكن الإصابات فرضت علينا عدم توجيه الدعوة لبعض المحليين، الذين كانوا معنا في معسكرات سابقة”.

وأردف “أؤكد أنه ليس هناك إقصاء للاعب المحلي أو توجها نحو المحترفين بالخارج، بل هناك استحقاق وهو الفيصل في اختيار اللاعبين”.
وواصل “المدرسة التونسية ممثلة في المنتخب، فهناك عديد اللاعبين الذي تكونوا في تونس وبرزوا في الدوري المحلي، ثم احترفوا في الخارج، نجدهم اليوم معنا ونحن كجهاز فني نتابع اللاعبين الذين ينشطون في الخارج وفي الدوري المحلي والأفضل هو الذي نختاره”.

وختم “مصلحة منتخب تونس فوق أي اعتبار واللاعب القادر على تقديم الإضافة وله الاستحقاق سيقع الاختيار عليه، دون النظر أين ينشط ومرة أخرى أؤكد أن أبواب منتخب تونس، تبقى مفتوحة أمام أي لاعب سيفيدنا ويقدم الإضافة”.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 2

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

الصحافة الإنجليزية ترشح هدف بن زية في مرمى جنوب افريقيا للتنافس على جائزة "بوشكاش" 3

29 مارس 2024 - 00:05

الصحافة الإنجليزية ترشح هدف بن زية في مرمى جنوب افريقيا للتنافس على جائزة “بوشكاش”

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 4

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 5

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 6

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 7

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.