رياض محرز ضمن التشكيلة المثالية الأفريقية بأوروبا لموسم 2020-2021

4 يونيو 2021
رياض محرز ضمن التشكيلة المثالية الأفريقية بأوروبا لموسم 2020-2021 1

 يتواجد المهاجم الدولي الجزائري لمانشستر سيتي، رياض محرز ضمن  التشكيل الإفريقي الناشط في أوروبا لموسم 2020- 2021  ، الذي أعدته مجلة “فرانس فوتبول” اليوم الخميس.

وكتبت المجلة في صفحتها الالكترونية ما يلي:” أكد قائد “خضر الجزائر” بطل انجلترا و المنهزم في نهائي رابطة الأبطال، وهو إنجاز تحقق بالأهداف الحاسمة المسجلة و خاصة أمام باريس سان جيرمان، بأنه عرف كيف يتألق تحت إشراف غوارديولا، و خاصة في تكييف وتنويع سجله الفني دون التخلي عن مهامه في التنشيط و التوزيع و التسجيل. و لم يسبق له أن كان متكاملا مثل الآن”كما تم اختيار لاعب دولي آخر ضمن هذه التشكيلة، ولكن كلاعب احتياطي، و يتعلق الأمر برامي بن سبعيني الذي أدى موسما ناجحا مع ناديه (بوروسيا موشنغلادباخ الألماني) حيث سجل له أربعة أهداف منها هدفان في منافسة رابطة الأبطال.

بالإضافة إلى محرز، يتشكل تعداد إفريقيا بأوروبا من الحارس إدوار ماندي (السنغال/تشيلسي)، اشرف حكيمي (المغرب/انتر ميلان) خاليدو كوليبالي (السنغال/نابولي)، إدمون تابسوبا (بوركينا فاسو/لفركوزان)، راينيلدو (الموزمبيق/ليل)، آمادو هيدارا (مالي/ليبزيغ)، فرانك كيسي (كوت ديفوار/ميلان)، إيهيل بيبو (الطوغو/هوفنهايم)، يوسف النصيري (المغرب/إشبيلية)، محمد صلاح (مصر/تيفربول).

و سيكون أحسن لاعب إفريقي للموسم 2020-2021  الذي تمنحه الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم بدون شك ضمن هذا التشكيلة المثالية .

الاحتياطيون: بونو (المغرب)، بوبندزة (الغابون)، بن سبعيني (الجزائر)، كاكوتا (الكونغو)، نديدي (نيجيريا)، سيمي ، اونواشو (نيجيريا)

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.