نجولو كانتي: “أنا لاعب عادي”

6 يونيو 2021
نجولو كانتي: "أنا لاعب عادي" 1

لا يشغل نجولو كانتي، لاعب وسط منتخب فرنسا وتشيلسي الإنجليزي، باله كثيرا بترشيحه من قبل البعض للفوز بجائزة الكرة الذهبية، لأفضل لاعب في العالم هذا العام.

وقال كانتي، في مؤتمر صحفي اليوم الأحد: “أتعامل عن بعد مع كل ما يقال بشأن ترشيحي للفوز بالجائزة.. لقد قضيت مع تشيلسي موسما رائعا وحققنا لقب دوري الأبطال، لكني لا أهتم بما يقال عن إمكانية فوزي بهذه الجائزة، بل أركز أكثر على المباريات المهمة لفريقي ومنتخب بلدي”.

وأضاف: “من السابق لأوانه الحديث عن الكرة الذهبية، لأنه يتبقى 6 أشهر، ستقام خلالها الكثير من المباريات والمسابقات.. لذا لن يكون مفيدا التصريح بأنني الأحق بالجائزة”.

وتابع: “أحيانًا أفعل الكثير ولا أفوز بها، وفي أحيان أخرى تكون هناك مبالغة.. لقد كنت بين العشرة الأوائل المرشحين للكرة الذهبية منذ سنوات، إنه أمر رائع، والجائزة مكافأة فردية للاعبين، وتتويج لموسم رائع.. لكنها ليست هدفي بالضرورة”.

واستطرد الدولي الفرنسي: “أنا لاعب عادي بين آخرين كثيرين، ليس علي القول إنني الأفضل، بل أنا مثل أي لاعب آخر.. أكون سعيدا بمحبة زملائي وأحاول أن أكون طبيعيًا، لتقديم أفضل ما لدي”.

وختم كانتي: “أشعر أنني بحالة جيدة، لقد واجهت مشكلة صغيرة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنني تجاوزتها، وأعمل مع المدرب البدني للمنتخب منذ انضمامي للمعسكر، الثلاثاء الماضي، وجاهز لانطلاق منافسات اليورو”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.