ملخص ماقاله رياض محرز في المؤتمر الصحفي بعد مباراة مالي

6 يونيو 2021
ملخص ماقاله رياض محرز في المؤتمر الصحفي بعد مباراة مالي 1

ملخص ماقاله رياض محرز في المؤتمر الصحفي بعد مباراة مالي

المؤتمر الصحفي لرياض محرز
🎙 محرز: “منتخب مالي لطالما كان منتخبا قويا، ودائما ما نعاني أمامه، لعبنا أمامهم قبل كأس إفريقيا وقد عشنا نفس المعاناة. هو منتخب جيد للغاية وأنا سعيد لأننا استطعنا الفوز مرة أخرى على فريق في المستوى”.
🎙 محرز: “لم نجد معالمنا في المرحلة الأولى من المباراة، لقد واجهتنا صعوبة كبيرة، لكن في الشوط الثاني تحسنا كثيرا، وقد نجحنا في اختراق دفاعهم وتسجيل هدف الفوز”.
🎙 محرز: “هذا النوع من المباريات مفيد لنا خاصة من الناحية الذهنية، رغم أننا أبطال إفريقيا، لا يجب أن نغتر بذلك، بل علينا مواصلة العمل بجد من أجل التحسن أكثر، لأننا إذا لم نتطور باستمرار سنتخلف عن الركب”.
🎙 محرز: “لا يمكننا دائما أن نفوز بنتائج 3-0 و 4-0، لقد واجهنا فريقا قويا للغاية، وضعنا أمام صعوبات كبيرة خاصة في إخراج الكرة، لكن الكوتش تدخل وعالج الأمر في المرحلة الثانية”.
🎙 محرز: “الكوتش غيَّر الكثير من الأمور في منتخبنا الوطني، وأسس لنظام لعب وعمل في الفريق، النتائج التي يحققها المنتخب تدل على العمل الكبير الذي يقوم به، من دون شك هو مدرب كبير بالنسبة لنا”.
🎙 محرز: “مباراة تونس ستكون مختلفة، هو أيضا منتخب قوي سنلعب أمامه وهو من الفرق التي لا ترغب في امتلاك الكرة، مثل الأتليتيكو، يمنحوك الكرة ويخادعوك (يضحك)”.
🎙 محرز: “فغولي وبن ناصر مهمان جدا في التشكيلة، حتى زروقي لم يكن سيئا، ولا بوداوي أو قديورة، كلنا عانينا في المرحلة الأولى وهذه هي الغاية من المباريات الودية، من الجيد أن نوضع تحت الصعوبة”.
🎙 محرز: “الجمهور الجزائري جزء من حياتي، أشعر بهم وبدعمهم خاصة لما ألعب بعيدا عن الجزائر، أي في النادي. يبقى الجمهور الجزائري أحد أهم الحوافز التي عرفتها في مسيرتي الكروية”.
🎙 محرز: “الأشقاء في فلسطين يعيشون أوضاعا صعبة، ونحن أردنا أن نظهر لهم بعض الدعم، كان الله في عونهم”.
🎙 محرز: “موضوع مستقبلي في النادي غير مطروح، ليس هناك أي داع للحديث عن هذا الأمر، أنا سعيد للغاية في فريقي وسأستمر إن شاء الله”.

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.