تونس – الجزائر: “الخضر” من أجل تحطيم الرقم الإفريقي في عدد المباريات بدون هزيمة

9 يونيو 2021
تونس - الجزائر: "الخضر" من أجل تحطيم الرقم الإفريقي في عدد المباريات بدون هزيمة 1

يواجه المنتخب الجزائري لكرة القدم, مساء يوم الجمعة, نظيره التونسي بملعب “حمادي العقربي” برادس (سا 30ر20) في لقاء ودي تحضيري يهدف من خلاله تحطيم الرقم الافريقي في عدد المباريات بدون هزيمة الذي يحمله حاليا رفقة كوت ديفوار ب26 لقاء.

و سيكون “الخضر”, الذين فازوا بالمباراتين الوديتين الأخيرتين يومي الخميس والأحد بالبليدة أمام على التوالي موريتانيا (4-1) و مالي (1-0), و الذين لم ينهزموا منذ تاريخ 18 نوفمبر 2018 (فوز في لومي على الطوغو: 4-1) هذه المرة أمام منافس من العيار الثقيل يحتل المركز الثاني إفريقيا حسب التصنيف الأخير للاتحاد الدولي (فيفا).

و أوضح الناخب الوطني, جمال بلماضي قائلا: “أعرف منتخب تونس, وهم يدركون بأننا نعرفهم. هو فريق يملك تجربة كبيرة بلاعبين متعودين على اللعب في إفريقيا و يحسنون تسيير المباريات. لا تعتبر هذه المواعيد الودية بدون رهان, كونها تكون حاسمة للترتيب المقبل للفيفا. هدفنا يتمثل في الحفاظ على مرتبتنا ضمن الخمسة الأوائل قاريا, لنستفيد من خوض إياب مباراة محتملة في الملحق الحاسم المؤهل لمونديال-2022, بالجزائر”.

و تحسبا لهذا الاختبار التحضيري الأخير, سيقحم بلماضي تشكيلته الأساسية خاصة مع عودة المدافع الأيمن يوسف عطال و لاعب الوسط الهجومي, سفيان فغولي اللذين ركنا للراحة في لقاء مالي. في المقابل, ستكون مشاركة آدم وناس غير مؤكدة بعد إصابته على مستوى الرأس في مباراة مالي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.