تونس-الجزائر/ بلماضي: ”لقاء صعب ومعقد أمام منافس معتبر”

10 يونيو 2021
تونس-الجزائر/ بلماضي: ''لقاء صعب ومعقد أمام منافس معتبر'' 1

 اعتبر مدرب المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم, جمال بلماضي, أن اللقاء الودي أمام تونس يوم غد الجمعة بملعب رادس (30ر20), والذي يدخل ضمن تحضيرات الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2022, سيكون ”صعبا ومعقدا أمام منافس قوي”.

وقال بلماضي قبل رحلة المنتخب الوطني نحو تونس عبر طائرة خاصة: ”سنواجه منافسا معتبرا. مباريات تونس دائما كانت صعبة ومعقدة. نحن نواصل تحضير المنافسات القادمة على غرار تصفيات كأس العالم 2022”.

وكان المنتخب الوطني قد فاز في اللقاءين الوديين الأخيرين يومي الخميس والأحد بالبليدة أمام موريتانيا (4-1) ومالي (1-0) على التوالي. وتمكن بذلك المنتخب الوطني من معادلة الرقم القياسي الافريقي للمقابلات بدون انهزام الذي كان بحوزة المنتخب الايفواري ب26 مقابلة منذ 2013.

وأضاف بلماضي قائلا: ”لقد برمجنا اللقاءين الأولين في وقت قصير (3 و6 يونيو). كان لدينا المزيد من الوقت لتحضير مواجهة تونس ومن أجل تحديد ما سنقوم به. كانت تحضيرات عادية لأن التشكيلة تعرف ما تقوم به وكذلك نحن مجبرين لتحقيق شيء ما”.

الفوز أو التعادل على الأقل سيسمح لأبطال افريقيا للدخول أكثر في تاريخ كرة القدم القارية.

وقال أيضا الناخب الوطني: ”نحن لسنا بالفريق الذي لا ينهزم ولكن يجب تأكيد ذلك في الميدان. أنا مركزا على فريقي ومع إجبارية تقديم لقاء جيد وليس ما يتم تداوله في تونس. نحن نبحث دائما من أجل تسجيل نتائج إيجابية  وذلك من أجل: ثقة اللاعبين, ترتيب الفيفا وخاصة البقاء على سلسلة النتائج الايجابية. في كرة القدم, يوجد فائز ومنهزم, ونحن نفضل النتيجة الايجابية”.

كما طمأن بلماضي حول الحالة الصحية للمدافع يوسف عطال ووسط الميدان آدم وناس حيث من المتوقع أن يسجلا حضورهما في مواجهة تونس.

وقال في هذا الصدد: ”تدرب عطال بصفة عادية مع المجموعة أمس الأربعاء. أما وناس سيتدرب اليوم الخميس”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.