المنتخب الجزائري لأقل من 20 سنة ينهزم أمام رديف شبيبة القبائل وديا

10 يونيو 2021
المنتخب الجزائري لأقل من 20 سنة ينهزم أمام رديف شبيبة القبائل وديا 1

 انهزم المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم لأقل من 20 سنة، مساء أمس الأربعاء بالمركز الفني لسيدي موسى (الجزائر العاصمة)، أمام رديف شبيبة القبائل بنتيجة 2 مقابل هدف، في مقابلة ودية تدخل في إطار تحضيرات المنتخب للكأس العربية المقررة من 20 يونيو الى 6 يوليو بمصر، حسب ما أفادت به اليوم الخميس الاتحادية الجزائرية (الفاف).

وتعد هذه المقابلة الودية الثانية و الاخيرة بعد تلك التي لعبت الاثنين الماضي بالميدان الملحق لملعب 5 جويلية الاولمبي والتي انهزم فيها المنتخب الوطني أمام فريق الرديف لنصر حسين داي  بنتيجة (2-1). وسجلت أهداف المباراة عن طريق سيد احمد هواري و رامي ناصري لصالح شبيبة القبائل، بينما وقع اللاعب غانم الهدف الوحيد لفائدة المنتخب الوطني عن طريق ضربة جزاء.

وتحسبا للموعد العربي، كان المدرب الوطني قد برمج ثلاثة تربصات انتقائية، آخرها التربص الذي جرى في الفترة الممتدة من 21 الى 25 مايو بمركز سيدي موسى ، بمشاركة 37 لاعبا منهم 13 ينشطون بالخارج.

ويخوض المنتخب الوطني الجزائري هذا الموعد التنافسي العربي في المجموعة الاولى و رفقة منتخبات كل من مصر و النيجر و موريتانيا ، على ان تكون البداية يوم 20 يونيو الجاري بمواجهة موريتانيا.

وتنشط المقابلة الافتتاحية للدورة ،- التي تضم 16 تشكيلة في المجموع موزعة على اربع مجموعات-، بين مصر و النيجر يوم 20 يونيو. و يقتطع صاحبا المركزين الاول و الثاني تأشيرة المرور الى الدور الثاني من المنافسة.

وعرفت الطبعة السابقة من الكاس العربية لفئة اقل من 20 سنة التي جرت بالمملكة العربية السعودية تتويج منتخب السنغال.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.