يهم الخضر.. منتخب المغرب يفوز على بوركينا فاسو بهدف نظيف

يهم الخضر.. منتخب المغرب يفوز على بوركينا فاسو بهدف نظيف 1

تغلب منتخب المغرب على بوركينا فاسو، بهدف نظيف سجله أشرف حكيمي، في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم السبت، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

وحاول المغرب من البداية الضغط على بوركينا فاسو التي لعبت بأسلوب دفاعي واعتمدت الهجمات المرتدة  التي لم تشكل خطورة على مرمى الحارس المحمدي، كما وجد الأسود صعوبة من أجل تهديد مرمى الحارس كوفي كواكو.

وانتظر منتخب المغرب حتى الدقيقة 26 ليقوم بأول تهديد من تسديدة لأشرف حكيمي، ثم تلتها محاولة أخطر في الدقيقة 31 من تمريرة لتاعرابت لرحيمي الذي كان أمام المرمى لكنه سدّد جانبا.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد النصيري أن يسحل الهدف الأول من رأسية في الدقيقة 48، ثم تمكن حكيمي من فك شفرة دفاع بوركينا فاسو وسجل الهدف الأول من ركلة حرة في الدقيقة 51.وشهدت الدقيقة 55 أول فرصة لبوركينا فاسو من تسديدة مالو داخل مربع العمليات لكن الحارس المحمدي تدخل بنجاح، ثم حاول حكيم زياش مباغتة حارس بوركينا فاسو بتسديدة لكن ظل تقدم الأسود (1-0).

وانفرد سانو سيبري بالمحمدي وسدد لكن سامي مايي تدرخل أبعد الكرة، كما أنقذ المحمدي مرماه في محاولة أخرى بعد أن انفرد به حسن بوريما وتصدى للكرة، قبل أن يعلن الحكم نهاية المباراة بفوز صعب للأسود.s

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً