مجيد بوقرة : يتعين علينا الفوز على ليبيريا

مجيد بوقرة : يتعين علينا الفوز على ليبيريا 1

في الوقت الذي كان يفترض ان يلتقي المنتخب الوطني للمحليين منتخب، بمنتخب بورندي، سيواجه زملاء مراد حداد (مولودية الجزائر)، في نهاية المطاف منتخب ليبيريا الذي أجرى تربصا إعداديا بتونس .

وحرص بوقرة على إبراز أهمية تحقيق أشباله لنتيجة إيجابية في هذه المقابلة الأولى تحت قيادته، التي ستقام بالملعب الجديد بوهران.

و بخصوص هذا الملعب قال بوقرة :”الصور التي وصلتنا من وهران تبين انّ الملعب رائع و أرضيته ممتازة (…) هذا الامر يسعدنا كثيرا ، أعلم أنه أعدّ خصيصا لاحتضان ألعاب البحر المتوسط، التي أتمنى ان تكون ناجحة على جميع الاصعدة” مضيفا “أتمنى ان نتمكن في المستقبل من استضافة منافسات أخرى مثل كأس أمم افريقيا مثلا”.

وأضاف “الماجيك” قائلا “كل ما يمكنني قوله أننا سنسعى للفوز بالمقابلة و تشريف الألوان الوطنية” مشيرا في ذات السياق الى صعوبة إيجاد منافس لخوض هذه المقابلة الودية، خاصة وانّ موعد إقامتها خارج رزنامة الاتحادية الدولية لكرة القدم (فيفا)”.

وأوضح أيضا “من الصعوبة بمكان  إيجاد منافس في الظروف الحالية، خارج تواريخ الفيفا (…) لقد أتممنا جميع الاجراءات مع منتخب بورندي لكن المقابلة ألغيت بسبب مشاكل لوجيستيكية (…) كنا متواجدين بتونس و الوسيط اقترح علينا مواجهة منتخب ليبيريا المتواجد بتونس (…) هذه المقابلة تناسبنا كثيرا، ومن منطلق أن تكلفتها أقل بكثير من الإتيان بفريق من الخارج زيادة على انّ تشكيلة ليبيريا تتمتع بمستوى طيب و سبق لها مواجهة منتخب مصر الذي سنقابله في الكأس العربية”.

وفي هذا السياق، قال بوقرة “نحن جد متحمسون للعب هذه المقابلة، فمجرد أننا سنواجه منتخب”أول” و اللعب بوهران في مقابلة سندشن بها الملعب الجديد، من شأنه كل ذلك أن يعطينا دفعا إضافيا لتقديم أحسن وجه ممكن” مضيفا “أنّ المواجهة ستكون فرصة سانحة له للحصول على فكرة واضحة على لاعبيه خاصة من الجانب التقني”.

وسيتنقل المنتخب الجزائري إلى مدينة وهران اليوم الثلاثاء 15 يونيو، حيث سيجري أشبال المدرب مجيد بوقرة حصة تدريبية على الساعة 30ر18 على أرضية الملعب الجديد لمدينة “الباهية” وهران.

تجدر الإشارة أن هذا التربص الأول للاعبين المحليين يندرج ضمن برنامج تحضيرات النخبة الوطنية للكأس العربية للأمم (فيفا-قطر 2021)، المقررة إقامتها في الفترة الممتدة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلين.

وسيخوض المنتخب الجزائري للمحليين غمار هذه المنافسة في المجموعة الرابعة، رفقة منتخبات مصر و الفائز من مقابلتي لبنان مع جيبوتي و ليبيا مع السودان.

مواضيع ذات صلة

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم 2

11 أبريل 2024 - 23:54

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم

بنفيكا يفوز على ضيفه مارسيليا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 3

11 أبريل 2024 - 23:47

بنفيكا يفوز على ضيفه مارسيليا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

بمشاركة بن ناصر وعوار .. روما يفوز على ميلان في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 4

11 أبريل 2024 - 23:44

بمشاركة بن ناصر وعوار .. روما يفوز على ميلان في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يفوز على ويست هام في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 5

11 أبريل 2024 - 22:00

باير ليفركوزن يفوز على ويست هام في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

أتالانتا يفوز على ليفربول بثلاثية دون رد في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 6

11 أبريل 2024 - 21:58

أتالانتا يفوز على ليفربول بثلاثية دون رد في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

الهلال يتوج بكأس السوبر السعودية 7

11 أبريل 2024 - 20:40

الهلال يتوج بكأس السوبر السعودية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.