منتخب الإمارات يتأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم

15 يونيو 2021
منتخب الإمارات يتأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 1

تأهل منتخب الإمارات، إلى المرحلة الثالثة الحاسمة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، بعد فوزه على منتخب فيتنام (3-2)، في مباراتهما على ستاد زعبيل بنادي الوصل.

ورفع المنتخب الإماراتي رصيده بهذا الفوز إلى 18 نقطة، وانتزع صدارة المجموعة السابعة للتصفيات الآسيوية، بفارق نقطة واحدة عن فيتنام، والذي تراجع وأنهى مشواره إلى المركز الثاني، مع نهاية مباريات المجموعة.

استحوذ المنتخب الإماراتي على مجريات الشوط الأول، وافتتح التسجيل في الدقيقة 32، عن طريق علي سالمين، بعد تمريرة من عبد الله رمضان، وضعته في مواجهة مباشرة مع حارس فيتنام.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للإمارات، بعد عرقلة حارس فيتنام، لخليل إبراهيم، وسددها بنجاح علي مبخوت، محرزًا الهدف الثاني للإمارات في الدقيقة 40، ورفع رصيده الدولي إلى 76 هدفًا مع منتخب بلاده.

وأحرز المنتخب الإماراتي، الهدف الثالث برأسية محمود خميس في الدقيقة 50، بعد متابعة جيدة لرأسية فابيو دي ليما المرتدة من حارس فيتنام.

وتمكن تيم لين ومين يونج، من تسجيل هدفين لفيتنام في الدقيقتين 85 والثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وشهدت المباراة الثانية في المجموعة نفسها، فوز ماليزيا على تايلاند (1-0)، واحتلالها للمركز الثالث في الترتيب برصيد 12 نقطة، بفارق 3 نقاط عن تايلاند، وتأهلها مباشرة إلى نهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.