شباب قسنطينة يعود بفوز ثمين من ملعب جمعية عين مليلة

18 يونيو 2021
شباب قسنطينة يعود بفوز ثمين من ملعب جمعية عين مليلة 1

قلب نادي شباب قسنطينة، تأخره في مناسبتين أمام مستضيفه جمعية عين مليلة، إلى فوز ثمين 3-2، اليوم الجمعة، في الجولة 26 من الدوري الجزائري.

ثنائية عين مليلة وقع عليها محمد طيايبة في الدقيقتين 17، و77، فيما تكفل إسماعيل أمقران (ق52)، ويوسف جحنيط (ق90)، وعبد القادر يعيش (ق90+4)، بتسجيل ثلاثية الشباب.

عين مليلة دخل المباراة مهاجما، ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور ربع ساعة فقط، عبر طيايبة، الذي استقبل ركنية بلايلي على الجهة اليمنى، قبل أن يطلق تسديدة قوية استقرت بالشباك.

الشوط الثاني دخله لاعبو الشباب بعزيمة كبيرة، وحاولوا إدراك التعادل، وهو ما كان لهم في الدقيقة 52، حين استقبل يعيش كرة داخل منطقة العمليات، قبل أن يرسل عرضية نحو أمقران، الذي ارتقى فوق الجميع وحولها برأسه إلى الشباك.

بعدها كثف لاعبو النادي القسنطيني حملاتهم لإضافة الثاني، وهو ما خلق الكثير من المساحات التي استغلها لاعبو عين مليلة في الدقيقة 77، بعد عمل مميز من دمان، الذي استقبل كرة من بلايلي، قبل أن يراوغ المدافع قمرود، ويقدم تمريرة ذهبية لزميله طيايبة، الذي حول الكرة مباشرة إلى الشباك.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، تمكن البديل جحنيط من تعديل النتيجة، بعد عمل فردي مميز، حيث راوغ ثلاثة مدافعين، قبل أن يطلق تسديدة أرضية زاحفة، استقرت بالشباك.

تسجيل هدف التعادل، فتح شهية لاعبي الشباب، الذين نجحوا في إضافة الثالث عبر يعيش، وبتسديدة صاروخية، استقرت بالزاوية تسعين لمرمى الحارس بولطيف.

وبهذا الانتصار، رفع شباب قسنطينة رصيده إلى النقطة 39، في المركز السادس، بفارق 8 نقاط عن عين مليلة، صاحب المركز 11.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.