كرة القدم “ستفتح صفحة جديدة بين الفاف و الاتحاد العربي لكرة القدم

كرة القدم "ستفتح صفحة جديدة بين الفاف و الاتحاد العربي لكرة القدم 1

سيمكن اللقاء الذي جرى يوم أمس الخميس بجدة (العربية السعودية) بين رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) عمارة شرف الدين و نظيره للاتحاد العربي لكرة القدم، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، الهيئتين الكرويتين من فتح “صفحة جديدة”، حسبما أوضحته الفاف اليوم الجمعة على موقعها الرسمي.

و كتبت الهيئة الكروية في بيان لها ما يلي:” استقبل رئيس الفاف من طرف الأمير عبد العزيز ن تركي الفيصل، حيث كانت بينهما محادثات مفيدة للغاية بالنسبة لمستقبل العلاقات بين الهيئتين.



و على هامش هذا اللقاء، سلم شرف الدين كأسا رمزية للرئيس الذي أعيد انتخابه حديثا لعهدة جديدة على رأس الهيئة الكروية العربية، وهي مبادرة تبشر بفتح صفحة جديدة بين هذه الأخيرة و الفاف”.

وكانت لعمارة شرف الدين “نشاط مكثف خلال مشاركته في أشغال الجمعيتين العامتين العادية و الانتخابية للاتحاد العربي لكرة القدم. و كان عمارة مصحوبا برشيد أوكالي عضو المكتب الفيديرالي  و رئيس لجنة المالية’ بحضور الرئيس السابق للفاف، محمد راوراوة الذي عين نائبا شرفيا الرئيس الاتحاد العربي.

للتذكير، زكت  الجمعية العامة للاتحاد العربي لكرة القدم،  الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيساً لمجلس الاتحاد لعهدة  جديدة (2021 – 2025)، في اجتماعها الـ 26 الذي عقد مساء أمس  الخميس في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وتعتبر هذه الخرجة، الرابعة خارج الوطن للرئيس شرف الدين، منذ انتخابه رئيسا للفاف، يوم 15 أبريل الماضي خلفا للرئيس السابق خيرالدين زطشي.

و شارك المسؤول الأول الجديد للهيئة الكروية أولا، في عملية قرعة الكأس العربية –فيفا–التي جرت في شهر أبريل بالدوحة (قطر)، قبل الانتقال في شهر مايو إلى القاهرة في زيارة عمل، حيث استقبل من طرف الأمين العام الجديد  للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) فيرون موسنقو أومبا.

كما ترأس وفد المنتخب الوطني بمناسبة المباراة الودية التي جرت يوم الجمعة الماضي 11 يونيو أمام نظيره التونسي بملعب حمادي العقربي برادس (فوز: 2-0).

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.