كأس الكاف : شبيبة القبائل من أجل وضع قدم في النهائي أمام كوتون سبور هـذا الأحد

19 يونيو 2021
كأس الكاف : شبيبة القبائل من أجل وضع قدم في النهائي أمام كوتون سبور هـذا الأحد 1

تواجه شبيبة القبائل، ممثل الكرة الجزائرية  في كأس الكونفدرالية الإفريقية، نادي كوتون سبور الكاميروني هذا الأحد ( 17:00 سا بتوقيت الجزائر) بملعب “أحمدو أهيدجو” بياوندي، بهدف وضع قدم في نهائي  المسابقة، بمناسبة إجراء ذهاب الدور نصف النهائي.

ومن أجل تحقيق أمل بلوغ المحطة الأخيرة للمنافسة، على زملاء القائد رضا بن سايح الظهور بوجه مشرف في ياوندي أمام تشكيلة ليست غريبة عنهم. و كان الفريقان قد تقابلا خلال مرحلة المجموعات ،

حيث نجحت الشبيبة في الفوز بالمباراتين (1-0  ذهابا بتيزي وزو و 2-1 ايابا بغاروا).

وأوضح مدرب النادي القبائلي، الفرنسي دنيس لافاني في تصريح على الصفحة الرسمية “فايسبوك” للنادي قائلا: “لقد استعدنا للمرحلة الأولى بطريقة  كلاسيكية. عملنا مدة أسبوع كامل، لم نحظ بمثل هذه الفرصة منذ مدة طويلة، حيث  عملنا على تحسين الجانب البدني و ايضا الجانب الفني و التكتيكي. لقد جرت  التحضيرات في أجواء جيدة و كان اللاعبون في مستوى تطلعاتنا، لقد أظهروا حماسا  كبيرا للتحضير لهذا اللقاء”.

من حيث التعداد، سيستفيد لافاني من حضور كل اللاعبين وهو ما سيسمح له باختيار  التشكيلة الأنسب لبداية لقاء الأحد.

و اوضح مدرب “الكناري” يقول: “نعرف جيدا كوتون سبور، كما يعرفوننا، و هذا شيء أصعب من اللقاء الأول بغاروا”،  مضيفا ما يلي: “اللعب في ياوندي بدل غاروا يشكل  بالنسبة لنا أفضلية. المهم هو فرض طريقة لعبنا على المنافس، وهو ما نحن قادرون  عليه فوق الميدان”.

و كان من المقرر أن يدور اللقاء بملعب “رومدي عجيا” بغاروا، قبل أن يحول إلى  ملعب “أحمدو أهيدجو” بياوندي بسبب صعوبات وضع نظام حكم الفيديو المساعد  (“الفار”).

و ستجرى مباراة الإياب يوم الأحد 27جوان (سا 00ر20) بملعب “5 جويلية”  الأولمبي (الجزائر العاصمة).

و تجمع المباراة الثانية للدور نصف النهائي (ذهاب) لكأس الكونفدرالية يوم  الأحد بالقاهرة بين نادي بيراميدز المصري و الرجاء البيضاوي المغربي (سا 00ر20  بتوقيت الجزائر).

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.