شبيبة القبائل- كوتونو سبور: الكناري في تربص اعدادي مغلق بسيدي موسى

شبيبة القبائل- كوتونو سبور: الكناري في تربص اعدادي مغلق بسيدي موسى 1

 يدخل فريق شبيبة القبائل ابتداء من يوم الجمعة في تربص مغلق بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر)، تحسبا لمواجهة ضيفه نادي كوتونو سبور الكاميروني يوم الأحد المقبل بملعب 5 جويلية ( 00ر20سا) في اياب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرلية الافريقية لكرة القدم حسب ما علمته “وأج” يوم الخميس لدى التشكيلة التي تنشط في بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

و حرصت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف), على توفير كل الامكانيات لفريق شبيبة القبائل بمركز سيدي موسى من اجل تمكينه من الاعداد بأحسن طريقة ممكنة لهذه المقابلة الهامة.

وبالمقابل, لم يتلق بعد فريق شبيبة القبائل أي ردّ من السلطات العمومية بخصوص طلبها المتمثل في السماح بحضور 2000 متفرج في هذه المقابلة, علما انّ الكونفدرالية كانت قد سمحت للفرق المنشطة للدور النصف النهائي بحضور 10000 متفرج.

وبهذا الخصوص, قال المدير الرياضي للشبيبة, كمال عبد السلام, ل “وأج” اعتقد ان طلبنا هذا سيقابل بالرفض باعتبار اننا لم تصلنا لحد الآن اي اجابة من السلطات العمومية (…) نحن نرغب في الحصول على بعض التذاكر التي ستتيح لبعض مناصرينا فرصة تشجيعنا في هذه المقابلة الهامة”.

و كانت شبيبة القبائل قد خطت خطوة كبيرة نحو التأهل بعد فوزها يوم الأحد الماضي بملعب أحمد أهيدجو بياوندي, في لقاء الذهاب بنتيجة (2-1).

و أضافت الشبيبة في بيانها : “يفكر اللاعبون في مباراة الإياب يوم الأحد المقبل أمام كوتون سبور. وقد جرت الحصة التدريبية في أحسن الظروف”.

في المباراة الأخرى للمنافسة القارية, يستضيف الرجاء البيضاوي المغربي منافسه المصري  بيراميدز  من اجل افتكاك تأشيرة التأهل للمباراة النهائية بعد تعادله في لقاء الذهاب بمصر (0-0).

للتذكير, شبيبة القبائل التي تلعب على ثلاث جبهات (بطولة – كأس الرابطة – كأس الكونفدرالية) كانت قد تأهلت للمربع الذهبي على حساب النادي  الصفاقسي التونسي (ذهابا: 1-0), إيابا (1-1).

مواضيع ذات صلة

شبيبة القبائل تفرض التعادل على اتحاد الجزائر 2

07 مايو 2024 - 00:51

شبيبة القبائل تفرض التعادل على اتحاد الجزائر

بن رحمة يقود ليون للفوز أمام مضيفه ليل بـ 4 - 3 3

07 مايو 2024 - 00:46

بن رحمة يقود ليون للفوز أمام مضيفه ليل بـ 4 – 3

بمشاركة محرز .. الأهلي يسقط امام الهلال في قمة الدوري السعودي 4

07 مايو 2024 - 00:29

بمشاركة محرز .. الأهلي يسقط امام الهلال في قمة الدوري السعودي

كريستال بالاس يُسقط ضيفه مانشستر يونايتد برباعية نظيفة 5

07 مايو 2024 - 00:26

كريستال بالاس يُسقط ضيفه مانشستر يونايتد برباعية نظيفة

سليماني يسجل ثالث أهدافه في الدوري البلجيكي 6

05 مايو 2024 - 22:56

سليماني يسجل ثالث أهدافه في الدوري البلجيكي

قميص بركان بخريطة مزيفة يورط الكاف 7

05 مايو 2024 - 22:05

قميص بركان بخريطة مزيفة يورط الكاف

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.