يهم شبيبة القبائل: مدرب الرجاء البيضاوي يستبعد متولي والورفلي من قائمة نهائي الكونفدرالية

يهم شبيبة القبائل: مدرب الرجاء البيضاوي يستبعد متولي والورفلي من قائمة نهائي الكونفدرالية 1

حلت بعثة نادي الرجاء البيضاوي في مدينة أكادير للتحضير للمواجهة المهمة والحاسمة غدا الثلاثاء، أمام نادي حسنية أكادير في مباراة مقدمة من الجولة 26 من الدوري الاحترافي المغربي.

وتعد هذه المباراة آخر فرص الرجاء للإبقاء على آماله في المنافسة على الدرع الذي في حوزته بعد هزيمته السبت الماضي في الديربي أمام غريمه الوداد (2-1).

ويسافر الرجاء بعد المباراة إلى بنين عبر طائرة خاصة لخوض نهائي الكونفدرالية أمام شبيبة القبائل الجزائري السبت المقبل.

مفاجأة مدوية ستشهدها رحلة الرجاء صوب بنين.

وأكدت المصادر أن المدير الفني للفريق البيضاوي، الأسعد الشابي، قرر استبعاد الثنائي محسن متولي قائد الفريق، والليبي سند الورفلي من قائمة نهائي الكونفدرالية.متولي والورفلي غابا عن قائمة مباراة أكادير، وبالتالي لن يكونا حاضرين في نهائي الكونفدرالية.

وبين أن “استبعاد متولي يعد قرارا انضباطيا على ما يبدو، بينما أخرج الشابي اللاعب الورفلي من حساباته في النهائي لتواضع أدائه في الديربي”.

وحمل كثيرون اللاعب مسؤولية هدف انتصار الوداد الذي وقع عليه زهير المترجي في شباك الرجاء.

ومنذ حلوله بالرجاء دخل الشابي في خلافات مع متولي انتهت باستبعاده من عدد كبير من المباريات تارة لرفضه حمل شارة القائد، مثلما حدث في ربع نهائي كأس العرش أمام الجيش الملكي، وأخرى لتأخره عن الانضمام للتدريبات الجماعية.

وقد ترجم المدرب التونسي ذلك في تصريح إذاعي بقوله: “النجم في تقديري هو من مثل منتخب بلاده أكثر من 100 مباراة فقط” قاصدا قائد الرجاء.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً