أولمبياد طوكيو 2020: برنامج الرياضيين الجزائريين يوم الأحد 25 جوبلية

أولمبياد طوكيو 2020: برنامج الرياضيين الجزائريين يوم الأحد 25 جوبلية 1

سجل الرياضيون الجزائريون نتائج متذبذبة في منافسات اليوم السبت, للألعاب الأولمبية بطوكيو (23 يوليو-8 أغسطس),  باستثناء تأهل الملاكم عبد الحفيظ بن شبلة (91 كلغ), إلى الدور ثمن النهائي.

وتفوق بن شبلة الذي يشارك في رابع أولمبياد في مشواره, على الأوزباكستاني تورسنوف سانجار (4-1), ليواجه في الدور ثمن النهائي المقرر يوم الثلاثاء (03ر4 سا, بالتوقيت الجزائري), الروسي مسلم ادزهيماغوميدوف, الذي يلاكم تحت الراية الأولمبية.

من جانبه, سيخوض الثنائي سيد علي بودينة و كمال آيت داود, سباق التدارك للتجديف (زوجي خفيف) في أولمبياد طوكيو, عقب دخوله في الصف السادس والأخير للمجموعة الثالثة بتوقيت 6 سا 57 د 32 ج.

وسيشارك الجزائريان في الاستدراك يوم الأحد (سا 10ر2, بتوقيت الجزائر) في المجموعة الثانية إلى جانب ممثلي فنزويلا, أوزباكستان, بولونيا, إسبانيا والهند. وسيتأهل الثلاثة الأوائل إلى الدور نصف النهائي ”أ” و”ب” المقرر يوم الثلاثاء.

وفي الدراجات, انسحب الجزائريان عزالدين لعقاب وحمزة منصوري من السباق على الطريق, الذي جرى على مسافة 234 كيلومتر بين حديقة موساشينونوموري وجبل فوجي.


وأقصي بقية العناصر الوطنية التي دخلت غمار المنافسة اليوم السبت, منذ الدور الأول في تخصصاتهم المختلفة, ويتعلق الأمر بكل من أكرم بونابي في الدور الأول من منافسات الحسام ”فردي رجال”, هدى شعبي في منافسات الرماية (مسدس هواء مضغوط – 10 أمتار) و لاعب تنس الطاولة, العربي بورياح.

ويتضمن برنامج يوم الأحد, ولوج ثلاثة رياضيين جزائريين في تخصصين (المبارزة و الملاكمة), ويتعلق الأمر بكل من المبارزة مريم مباركي ضمن جدول 64 في سيف الشيش فردي (سيدات) ضد المجرية فلورا باسزتور (00ر1 سا, بالتوقيت الجزائري) والملاكمة روميساء بوعلام (51 كلغ) و مواطنها محمد حومري (81 كلغ), سيواجهان على التوالي التايلندية جيتبونغ جوتاماس (30ر5 سا, بالتوقيت الجزائري) و الفنزويلي قورباج بريرا ناليك (12ر12 سا, بالتوقيت الجزائري).

للتذكير, تشارك الجزائر بمجموع 44 رياضيا يمثلون 14 تخصصا خلال دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

برنامج الرياضيين الجزائريين يوم الأحد 25 جوبلية :
◾المبارازة : ميباركي مريم ⌚️01:00 سا
◾الشراع (رجال) : حمزة بوراس ⌚️04:05 سا
◾الشراع (سيدات) : أمينة بريشي ⌚️07:05 سا
◾التجديف (جولة الإستدارك) : الثنائي بودينة و آيت داود ⌚️02:10 سا
◾الملاكمة (سيدات) : روميساء بوعلام ⌚️03:30 سا
◾الملاكمة (رجال) : حومري محمد ⌚️12:12 سا

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً